• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

السبت 04/06/2016 - 05:22 بتوقيت نيويورك

اليمن: تجدد الإشتباكات فى تعز

اليمن: تجدد الإشتباكات فى تعز

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تشهد مدينة تعز جنوبي اليمن في هذه الاثناء إشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي يتزامن مع قصف عشوائي للحوثيين على الأحياء السكنية مع خروج مظاهرات سلمية تندد بالمجازر التي ارتكبت أمس الجمعة في المدينة.

وقالت مصادر يمنية ان اشتباكات عنيفة تدور حاليا بين المقاومة الشعبية ومليشيا الحوثي في ثعبات والكمب والجحملية شرق تعز .يتزامن مع قصف حوثي عشوائي على الأحياء السكنية وأنباء عن سقوط ضحايا

وتأتي هذه التطورات بعد المجازر التي ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق أبناء تعز أمس الجمعة حيث قصفت بقذائف الهاون سوق باب الكبير وعدد من الأحياء السكنية ما أدى إلى استشهاد 17 وجرح 55 غالبيتهم من النساء والأطفال.

كما تتزامن هذه الاشتباكات مع خروج مسيرة لأبناء المدينة الى المناطق التي ارتكبت فيها المجازر تنديدا بها ومطالبة الحكومة اليمنية والمجتمع الدولي لوقف هذه المجازر عن المدينة.

التعليقات