• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الأحد 05/06/2016 - 07:30 بتوقيت نيويورك

جماعة الحوثي يعتدون على أهالى المعتقلين فى صنعاء

جماعة الحوثي يعتدون على أهالى المعتقلين فى صنعاء

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتدى مسلحي الحوثي اليوم الأحد على وقفة احتجاجية نسائية لأهالي المعتقلين وحركة أبدء الحقوقية أمام مديرية آزال بالعاصمة صنعاء.

وقالت الناشطة حبية راجح أحد أعضاء الحركة إن المسلحين الحوثيين اعتدوا بوحشية على الوقفة وفرقوها بالقوة واعتدوا على المتظاهرات بأعقاب البنادق وصادروا اللافتات والصور.

وأكدت "راجح" في صفحتها على "فيس بوك" أن أكثر من 200 عنصرا من مسلحي الحوثي أخترقو الوقفة النسائية  واعتدوا على النساء بأعقاب البنادق وسحب اللوحات والسب والشتم .

وأضافت  أن الحوثيين وجهوا رسائل تهديد للنساء المتظاهرات بعدم الوقوف مرة أخرى أمام مقرات المسلحين في العاصمة 

التعليقات