• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الاثنين 06/06/2016 - 03:59 بتوقيت نيويورك

ملكة جمال "عسكرية وتقنية" للولايات المتحدة

ملكة جمال

المصدر / وكالات

للمرة الأولى منذ 14 عاماً، الثالثة بالتاريخ، تخطف فتاة من واشنطن العاصمة لقب ملكة جمال الولايات المتحدة ليل الأحد- الاثنين.

وديشونا باربر (26 عاماً) تعمل ضابطة في الجيش وخبيرة تقنية في وزارة التجارة الأميركية، حيث فازت على ملكة جمال جورجيا إيماني ديفيز، وملكة جمال هاواي تشلسي هاردين اللتين كانتا الوصيفتين.

والتحقت ملكة الجمال - التي تخرجت من جامعة فيرجينيا سنة 2011 - بالجيش وعمرها 17 عاماً، مثل أشقائها ووالدها الذي كان مع القوات الأميركية في العراق.

وتعتبر باربر الخدمة العسكرية تقليداً عائلياً "يجري في عروقهم لخدمة الوطن". وخلال التتويج، أعلنوا أنها المتسابق الأكثر انضباطاً هذا العام.

التعليقات