• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الاثنين 06/06/2016 - 08:29 بتوقيت نيويورك

تجدد الإستباكات الدامية فى تعزلليوم الرابع على التوالى

تجدد الإستباكات الدامية فى تعزلليوم الرابع على التوالى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استمرارا في غيها تمارس مليشيات الحوثي المعززة بقوة الرئيس المخلوع لليوم الرابع على التوالي قصف مستمرا على مدينة تعز مما ضاعف من عدد الشهداء والجرحى وسط نداءات مستمرة من المستشفيات المتبقية بالعمل بالتبرع والدم .

وكشف المحامي والناشط الحقوقي توفيق الشعبي سقوط ضحايا مدنيين معظمهم نساء وأطفال في أول يوم من رمضان جراء القصف المتواصل الذي تشنه ميلشيات الانقلاب على المدينة .

وأوضح الشعبي أن القصف تركز صباح اليوم على حي المطار القديم مخلفا قتلى وجرحى علاوة عن تدمير واسع في المنازل والممتلكات .

وقال الشعبي أنه وحتى ساعة كتابة هذا الخبرلم يتوقف القصف حتى فيما الانفجارات تهز أرجاء المدنية علاوة عن مواجهات عنيفة في الجبهة الشرقية.


وتأتي هذه الجرائم في حين تعاني تعز للعام الثاني على التوالي من استمرار الحصار على المدنية من قبل ميليشيات الانقلاب علاوة عن استمرار منع  دخول المواد الغذائية وما أعقب ذلك من ارتفاع جنوني في الأسعار .


التعليقات