• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

اليونان تطالب بنشر الآلاف من حرس الحدود الأوروبى على حدوها لهذا السبب الصين تصعد احتياطاتها لمواجهة "الموت الأسود" الكويت :إصابات كورونا تتخطى الـ50 ألف مصاب باكستان تعلن رسمياً إصابة وزير الصحة بفيروس كورونا الأردن تفتح أبوابها لاستقبال المراضى من الخارج إستراليا تفرض عزل كامل على أكثر الولايات سكان ملك إسبانيا يوقف نشوب أزمة دبلوماسية مع المغرب فلسطين: وفاة أقدم الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي واشنطن: الخط الأحمر الذى رسمه «السيسى» ضرورى لوقف النار فى ليبيا قوات تركية تغادر قاعدة الوطية الليبية بعد قصفها ارتفاع حصيلة ضحايا الأمطار الغزيرة في اليابان إلى 24 قتيلا السودان يعلن "خطة" ما بعد تشغيل سد النهضة لبناني الأصل فاز من أول جولة برئاسة جمهورية الدومينيكان إيلون ماسك يناكف ترمب.. "الدعم الكامل لكاني ويست" تجمع انتخابي جديد لترمب.. هواء طلق وكمامات

الاثنين 06/06/2016 - 08:29 بتوقيت نيويورك

تجدد الإستباكات الدامية فى تعزلليوم الرابع على التوالى

تجدد الإستباكات الدامية فى تعزلليوم الرابع على التوالى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استمرارا في غيها تمارس مليشيات الحوثي المعززة بقوة الرئيس المخلوع لليوم الرابع على التوالي قصف مستمرا على مدينة تعز مما ضاعف من عدد الشهداء والجرحى وسط نداءات مستمرة من المستشفيات المتبقية بالعمل بالتبرع والدم .

وكشف المحامي والناشط الحقوقي توفيق الشعبي سقوط ضحايا مدنيين معظمهم نساء وأطفال في أول يوم من رمضان جراء القصف المتواصل الذي تشنه ميلشيات الانقلاب على المدينة .

وأوضح الشعبي أن القصف تركز صباح اليوم على حي المطار القديم مخلفا قتلى وجرحى علاوة عن تدمير واسع في المنازل والممتلكات .

وقال الشعبي أنه وحتى ساعة كتابة هذا الخبرلم يتوقف القصف حتى فيما الانفجارات تهز أرجاء المدنية علاوة عن مواجهات عنيفة في الجبهة الشرقية.


وتأتي هذه الجرائم في حين تعاني تعز للعام الثاني على التوالي من استمرار الحصار على المدنية من قبل ميليشيات الانقلاب علاوة عن استمرار منع  دخول المواد الغذائية وما أعقب ذلك من ارتفاع جنوني في الأسعار .


التعليقات