• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مقرات بلديات ألمانيا تغلق أبوابها بسبب التهديدات الإرهابية الفيضانات تجتاح إيران وتسقط عشرات القتلي والمصابين الأمم المتحدة تحذر من تفشي وباء "الكوليرا" بعد تسجيل 190 حالة وفاة في ثلاث شهور مليشيا الحوثي تحي ذكري "يوم الصمود" أمام التحالف العربي في ميدان التسعين بصنعاء طلاب اليمن يقيمون اعتصام مفتوح في مبني سفارتهم بـ"برلين" قوات الجيش اليمني تعلن السيطرة علي مواقع جديدة من قبضة الحوثي جنوب البلاد الجزائر.. احتجاجات متواصلة ودعوات لخارطة الطريق ترامب والكونغرس وإسرائيل.. من الحب ما قتل طائرة ركاب بريطانية تهبط "بالخطأ" في أسكتلندا بدلا من ألمانيا فنزويلا تغرق مجدداً في الظلام روسيا تقدم مساعدات طبية إلى مدينة طرطوس السورية النواب الأمريكي يقر ثلاثة قوانين حول فنزويلا والنفوذ الروسي هناك بسبب القدس.. الرئيس الروماني: جهل “دانشيلا” ألغى زيارة ملك الأردن لبوخارست بعد فشل قمة هانوي.. تحرك أميركي - كوري شمالي في الصين ارتفاع قتلى السيول في إيران إلى 18 شخصا بينهم أطفال

الإثنين 06/06/2016 - 08:29 بتوقيت نيويورك

تجدد الإستباكات الدامية فى تعزلليوم الرابع على التوالى

تجدد الإستباكات الدامية فى تعزلليوم الرابع على التوالى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استمرارا في غيها تمارس مليشيات الحوثي المعززة بقوة الرئيس المخلوع لليوم الرابع على التوالي قصف مستمرا على مدينة تعز مما ضاعف من عدد الشهداء والجرحى وسط نداءات مستمرة من المستشفيات المتبقية بالعمل بالتبرع والدم .

وكشف المحامي والناشط الحقوقي توفيق الشعبي سقوط ضحايا مدنيين معظمهم نساء وأطفال في أول يوم من رمضان جراء القصف المتواصل الذي تشنه ميلشيات الانقلاب على المدينة .

وأوضح الشعبي أن القصف تركز صباح اليوم على حي المطار القديم مخلفا قتلى وجرحى علاوة عن تدمير واسع في المنازل والممتلكات .

وقال الشعبي أنه وحتى ساعة كتابة هذا الخبرلم يتوقف القصف حتى فيما الانفجارات تهز أرجاء المدنية علاوة عن مواجهات عنيفة في الجبهة الشرقية.


وتأتي هذه الجرائم في حين تعاني تعز للعام الثاني على التوالي من استمرار الحصار على المدنية من قبل ميليشيات الانقلاب علاوة عن استمرار منع  دخول المواد الغذائية وما أعقب ذلك من ارتفاع جنوني في الأسعار .


التعليقات