• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الإثنين 06/06/2016 - 08:29 بتوقيت نيويورك

تجدد الإستباكات الدامية فى تعزلليوم الرابع على التوالى

تجدد الإستباكات الدامية فى تعزلليوم الرابع على التوالى

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استمرارا في غيها تمارس مليشيات الحوثي المعززة بقوة الرئيس المخلوع لليوم الرابع على التوالي قصف مستمرا على مدينة تعز مما ضاعف من عدد الشهداء والجرحى وسط نداءات مستمرة من المستشفيات المتبقية بالعمل بالتبرع والدم .

وكشف المحامي والناشط الحقوقي توفيق الشعبي سقوط ضحايا مدنيين معظمهم نساء وأطفال في أول يوم من رمضان جراء القصف المتواصل الذي تشنه ميلشيات الانقلاب على المدينة .

وأوضح الشعبي أن القصف تركز صباح اليوم على حي المطار القديم مخلفا قتلى وجرحى علاوة عن تدمير واسع في المنازل والممتلكات .

وقال الشعبي أنه وحتى ساعة كتابة هذا الخبرلم يتوقف القصف حتى فيما الانفجارات تهز أرجاء المدنية علاوة عن مواجهات عنيفة في الجبهة الشرقية.


وتأتي هذه الجرائم في حين تعاني تعز للعام الثاني على التوالي من استمرار الحصار على المدنية من قبل ميليشيات الانقلاب علاوة عن استمرار منع  دخول المواد الغذائية وما أعقب ذلك من ارتفاع جنوني في الأسعار .


التعليقات