• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

الثلاثاء 07/06/2016 - 04:05 بتوقيت نيويورك

القناة العاشرة: نتنياهو وعد روني الشيخ بتعيينه قائدا لـ"الشاباك"

القناة العاشرة: نتنياهو وعد روني الشيخ بتعيينه قائدا لـ

المصدر / وكالات

 ذكرت القناة العبرية العاشرة، الليلة الماضية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان قد وعد مفوض الشرطة روني الشيخ بتعيينه رئيسا لجهاز الشاباك مستقبلا، وذلك خلال محادثة سرية جرت بينهما.

ونقلت القناة عن مصادر مقربة من الشيخ قولها، إن نتنياهو خلال محاولاته لإقناع الشيخ الذي كان يعمل مسؤولا كبيرا في جهاز الشاباك، بتولي مسؤولية المفوض العام للشرطة، وعده بتولي مسؤولية جهاز الأمن العام "الشاباك" مستقبلا.

وحسب ذات المصادر، فإن الشيخ لم يمكن مقتنعا بقيادة الشرطة الإسرائيلية، إلا أنه قبل بذلك تحت الضغوط المكثفة التي تعرض لها حينها، وهو ما أكده الشيخ في بيان له ردا على ما جاء في القناة بأنه قبل بمفوضية الشرطة تحت ضغوط من عدة جهات.

التعليقات