• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 07/06/2016 - 04:05 بتوقيت نيويورك

القناة العاشرة: نتنياهو وعد روني الشيخ بتعيينه قائدا لـ"الشاباك"

القناة العاشرة: نتنياهو وعد روني الشيخ بتعيينه قائدا لـ

المصدر / وكالات

 ذكرت القناة العبرية العاشرة، الليلة الماضية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو كان قد وعد مفوض الشرطة روني الشيخ بتعيينه رئيسا لجهاز الشاباك مستقبلا، وذلك خلال محادثة سرية جرت بينهما.

ونقلت القناة عن مصادر مقربة من الشيخ قولها، إن نتنياهو خلال محاولاته لإقناع الشيخ الذي كان يعمل مسؤولا كبيرا في جهاز الشاباك، بتولي مسؤولية المفوض العام للشرطة، وعده بتولي مسؤولية جهاز الأمن العام "الشاباك" مستقبلا.

وحسب ذات المصادر، فإن الشيخ لم يمكن مقتنعا بقيادة الشرطة الإسرائيلية، إلا أنه قبل بذلك تحت الضغوط المكثفة التي تعرض لها حينها، وهو ما أكده الشيخ في بيان له ردا على ما جاء في القناة بأنه قبل بمفوضية الشرطة تحت ضغوط من عدة جهات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات