• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الدفاع التركية: سنضطر للبحث عن بدائل في حال استبعادنا من مشروع (أف-35) وزير الدفاع الأمريكي يتوعد إيران برد حاسم! غواتيمالا غاضبة: إسرائيل وعدتنا بإنشاء حي سكني ولم تلتزم تركيا تتقدم بطلب إلى الأمم المتحدة لتسجيل مذكرة التفاهم مع ليبيا بتحديد مناطق الصلاحية البحرية هيئة الانتخابات الجزائرية تعلق على نسبة المشاركة وسير عملية الاقتراع بريطانيا تجري انتخابات ستقرر مصير "بريكست" رسمياً.. نتنياهو يستقيل من مناصبه الوزارية ويحتفظ برئاسة الحكومة بوتفليقة يصوت بالوكالة في انتخابات الجزائر تل ابيب : تسوية في الجنوب مع حماس تخلد الانقسام بين غزة والضفة ساعات حاسمة بإسرائيل.. وتوجه نحو ثالث انتخابات في عام باكستان تعتقل أفراداً من الأسرة الحاكمة في قطر تركيا: أنقرة منفتحة على بدائل لمقاتلات "إف 35" الأمريكية الجيش الأمريكي: هجوم باجرام الانتحاري استهدف منشأة طبية تحت الإنشاء ماكرون يدعو للإفراج الفوري عن فرنسيين تحتجزهما إيران مسلح يقتل 6 أشخاص داخل مستشفى.. وينتحر

الثلاثاء 07/06/2016 - 09:05 بتوقيت نيويورك

تفاصيل قرار منع ارتداء النقاب بـ7 مدن بسويسرا

تفاصيل قرار منع ارتداء النقاب بـ7 مدن بسويسرا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانا دعت فيه رعاياها إلى الالتزام بحظر النقاب أو ما يعرف أيضا باسم «البرقع» بعدد من مدن سويسرا من الواقعة ضمن نظاق «كانتيون تشينو».

وجاء في بيان نشرته السفارة السعودية في سويسرا بحسابها على «تويتر»، الإثنين: «تود السفارة التنويه بأن السلطات المختصة في كانتون تشينو الواقع جنوب شرق سويسرا قد أعلنت أنه سيتم البدء بتطبيق قانون حظر ارتداء البرقع (الحجاب) في الأماكن العامة داخل نظاق كانتون والذي يشمل المدن التالية (لوقانو، لوكارنو، مغادنيو، كياسو، بيلينزونا، أسكونا، مندريسيو) اعتبارا من الأول من يوليو 2016».

وأضاف البيان: «كما ذكرت بأن غرامة مخالفة قرار الحظر قد تصل إلى 1000 فرنك سويسري وقد تتجاوز هذا المبلغ في الحالات التي يتم فيها الإصرار على ارتداءه، ونظرا لقرب موسم الإجازات الدراسية، فإم السفارة تأمل من جميع المواطنين الكرام ضرورة الالتزام والتقيد بالأنظمة السويسرية تفاديا لحدوث أي إشكالات».

التعليقات