• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

العراق:مقتل 3 خبراء متفجرات و5 قياديين من عناصر داعش تونس على حافة انتخابات مبكرة ظهور بؤر جديدة لفيروس كورونا في طنجة المغربية إيران:اعتقال عملاء لأجهزة استخبارات أجنبية وجماعات معارضة في البلاد صدور أول جواز سفر خاص بـ«كورونا» في العالم طائرات الاحتلال الإسرائيلي تجدد اختراق أجواء لبنان بريطانيا: تكلفة مراقبة تنفيذ بريكست 705 ملايين جنيه إسترلينى فلسطين تواجة "كورونا" بمنع الحركة ما بين المحافظات 4 كتل برلمانية تهدد الغنوشي بسحب الثقة رغم تنازلات رئيس مالي.. المعارضة تطالبه بالتنحي العاجل رسميا.. تسجيل أول إصابة بـ" كورونا" بين الأسرى الفلسطنيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أنواع كمامات محظورة من الخروج من البحرين لهذا السبب موسكوتؤكد.. العلاقات بين روسيا والولايات المتحدة سيئة للغاية الجيش الليبي: سرت جحيم لمن يدخلها حركة طالبان..”الحرب قائمة في أفغانستان لأننا لم نجد خيارا آخر“

الثلاثاء 07/06/2016 - 09:05 بتوقيت نيويورك

تفاصيل قرار منع ارتداء النقاب بـ7 مدن بسويسرا

تفاصيل قرار منع ارتداء النقاب بـ7 مدن بسويسرا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أصدرت وزارة الخارجية السعودية بيانا دعت فيه رعاياها إلى الالتزام بحظر النقاب أو ما يعرف أيضا باسم «البرقع» بعدد من مدن سويسرا من الواقعة ضمن نظاق «كانتيون تشينو».

وجاء في بيان نشرته السفارة السعودية في سويسرا بحسابها على «تويتر»، الإثنين: «تود السفارة التنويه بأن السلطات المختصة في كانتون تشينو الواقع جنوب شرق سويسرا قد أعلنت أنه سيتم البدء بتطبيق قانون حظر ارتداء البرقع (الحجاب) في الأماكن العامة داخل نظاق كانتون والذي يشمل المدن التالية (لوقانو، لوكارنو، مغادنيو، كياسو، بيلينزونا، أسكونا، مندريسيو) اعتبارا من الأول من يوليو 2016».

وأضاف البيان: «كما ذكرت بأن غرامة مخالفة قرار الحظر قد تصل إلى 1000 فرنك سويسري وقد تتجاوز هذا المبلغ في الحالات التي يتم فيها الإصرار على ارتداءه، ونظرا لقرب موسم الإجازات الدراسية، فإم السفارة تأمل من جميع المواطنين الكرام ضرورة الالتزام والتقيد بالأنظمة السويسرية تفاديا لحدوث أي إشكالات».

التعليقات