• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 12/06/2016 - 07:52 بتوقيت نيويورك

تذكرة الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث تواجة انتقادات واسعة " 214 "دولار للفرد

تذكرة الاحتفال بعيد ميلاد الملكة إليزابيث تواجة انتقادات واسعة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تختتم الاحتفالات بعيد ميلاد الملكة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا التسعين، بحفل ضخم في الطريق المؤدي إلى قصر باكينغهام، الأحد، ليكون ختاما لعطلة نهاية أسبوع من الفعاليات الرسمية في بريطانيا بهذه المناسبة.

وتكلف تذكرة المشاركة في الحفل 150 جنيها إسترلينيا (نحو 214 دولارا) للفرد، وهو رقم أثار انتقادات كثيرين اعتبروه رقما مبالغا فيه.

وسيجتمع نحو 10 آلاف شخص في طريق "مول" لتناول وجبة خفيفة احتفالا بنشاطها، مع نحو 600 جمعية خيرية، وينال كل مشارك في الحفل سلة تحوي نماذج من أفضل المنتجات البريطانية.

ومن المقرر أن تحضر الملكة لتشاهد هذه المسيرة الاحتفالية.

وطلب المنظمون من الجمعيات الخيرية سداد قيمة التذاكر المجانية، لكن هذه الجمعيات سمح لها بجمع التبرعات، في الحفل الذي أشرف على تنظيمه حفيد الملكة بيتر فيليب نجل الأميرة آن.

الأكثر مشاهدة


التعليقات