• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 12/06/2016 - 08:43 بتوقيت نيويورك

أول إعلان انتخابي ل"هلارى "يسخر من ترامب

أول إعلان انتخابي ل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

"كلينتون" تطلق حملتها الانتخابية بأعلان يسخر من تصرفات "ترامب" |اليوم السابع

استهلت "هيلارى كلينتون" مرشحة الحزب الديمقراطى للرئاسة الأمريكية حملتها الانتخابية بتصوير نفسها كقوة توحيد ضد روح الانقسام التى يبثها منافسها الجمهورى "دونالد ترامب".

وتخلل أول إعلان انتخابى أصدرته حملة "كلينتون" مقاطع لـ"ترامب" وهو يهدد المحتجين ويسخر من مراسل معاق مع مقاطع لكلينتون وهى تزور المصانع وتحيى مجموعات متنوعة من الناخبين وتنزل من الطائرة بينما كانت وزيرة للخارجية.

وأنهت كلينتون هذا الإعلان بقولها "أى نوع من أميركا نريد؟ منقسمة بشكل خطير أم قوية وموحدة؟ أعتقد أننا دائما أقوى معا.

ويقول مساعدون إن كلينتون ستتبنى نفس النبرة فى كليفلاند قبل أن تتوجه إلى بيتسبرغ وويسكونسن للمشاركة فى الحملة الانتخابية.

الإعلان الذى يحمل عنوان "من نحن"، سيبث فى الولايات التى تشهد منافسة ساخنة اعتبارا من الخميس المق

الأكثر مشاهدة


التعليقات