• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 13/06/2016 - 04:10 بتوقيت نيويورك

لوس أنجلوس.. اعتقال مسلح حاول مهاجمة مسيرة

لوس أنجلوس.. اعتقال مسلح حاول مهاجمة مسيرة

المصدر / وكالات

أعلنت الشرطة الأميركية أنها اعتقلت، الأحد، في سانتا مونيكا قرب لوس أنجلوس، رجلا بحوزته أسلحة ومتفجرات كان يعتزم استخدامها لشن هجوم على مسيرة للمثليين جرت في نفس اليوم في ثاني أكبر مدينة في الولايات المتحدة.

وقالت جاكلين سيبروكس، رئيسة شرطة سانتا مونيكا في تغريدة على تويتر، إن الموقوف جيمس هويل المتحدر من آنديانا في شمال الولايات المتحدة "قال لعنصر في الشرطة لدى اعتقاله إنه أراد التسبب بأذى خلال المسيرة السنوية للمثليين".

وأكدت رئيسة الشرطة "عدم وجود أي رابط معلوم" بين الموقوف والمجزرة التي وقعت قبل ساعات من ذلك في ملهى ليلي للمثليين في أورلاندو وراح ضحيتها 50 قتيلا و53 جريحا في أسوأ اعتداء تشهده الولايات المتحدة منذ هجمات 11 سبتمبر 2001.

من جهته، أعلن عمدة لوس أنجلوس خلال مؤتمر صحافي لدى بدء المسيرة التي انطلقت قرابة الساعة 11,00 (08,00 ت غ) أن سلطات البلدية تعتقد أن "ليس هناك أي رابط" بين عملية التوقيف ومجزرة أورلاندو.

وكانت شرطة سانتا مونيكا أعلنت في وقت سابق، أنها اعتقلت، الأحد، رجلا بحوزته ترسانة من الأسلحة والمتفجرات قبيل ساعات من بدء مسيرة المثليين، مشيرة إلى أن الأف بي آي يساعدها في التحقيق في القضية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات