• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاربعاء 15/06/2016 - 05:22 بتوقيت نيويورك

ألمانيا تنفي وجود قوات خاصة لها في شمال سوريا

ألمانيا تنفي وجود قوات خاصة لها في شمال سوريا

المصدر / وكالات

نفت وزارة الدفاع الألمانية، اليوم الأربعاء، وجود قوات خاصة ألمانية في شمال سوريا، وقالت إن مثل تلك المزاعم المتكررة الصادرة عن حكومة النظام السوري خاطئة ولم تكن صحيحة قط.

وقال متحدث باسم الوزارة "لا توجد قوات خاصة ألمانية في سوريا. إنه اتهام خاطئ".

وكانت وزارة الخارجية السورية أدانت في وقت سابق اليوم، تواجد وجود قوات فرنسية وألمانية في البلاد، ووصفت ذلك بأنه "عدوان صريح وغير مبرر على سيادتها واستقلالها".

التعليقات