• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد قبيل الانتخابات البرلمانية.. الأمن القرغيزي يعلن إحباط محاولة انقلاب سلطوي الأمن العراقي يفكك شبكة كانت تخطط لاختراق قواعد بيانات لغرض بيعها الحوار هو الحل بين السودان و مختلف الأطياف لتجنب النفق المظلم أبو الغيط: الجامعة العربية تقف إلى جوار السودان وتساند العملية الانتقالية أميركا تنشر قوات خاصة و3 مدمرات تحسبا لتدهور الوضع بإثيوبيا السودان.. حمدوك يخضع التعيينات والإعفاءات الأخيرة للمراجعة إعلام إسرائيلي: صاروخ سوري مضاد للطائرات انفجر فوق شاطئ حيفا محافظو الوكالة الذرية يناقشون اليوم التزامات إيران النووية الملك سلمان: ندعو لتضامن عالمي لمكافحة الإرهاب وتبني مبادئ التعايش المشترك بريطانيا تكشف سبب تحطم المقاتلة إف-35 في البحر الأبيض المتوسط

الخميس 16/06/2016 - 11:07 بتوقيت نيويورك

اصابة نائب بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنكلترا

اصابة نائب بريطانية من المعارضة في إطلاق نار شمال إنكلترا

المصدر / وكالات

أصيبت النائب البريطانية جو كوس (41 عاما) من حزب العمال المعارض بالرصاص الخميس في بيرستال في شمال انكلترا كما افادت وسائل الاعلام البريطانية اشارت الى انها في حالة حرجة. وأكدت الشرطة في بيان أن امرأة في الأربعين أصيبت بجروح خطيرة وأنها في حالة حرجة لكن دون الكشف عن هويتها، مضيفة أن رجلا في الـ52 تم توقيفه.

وبعيد ذلك أعلن المعسكر المؤيد لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي الخميس تعليق حملته. وكتب معسكر "أقوى داخل الاتحاد الأوروبي" في تغريدة "نعلق حملتنا اليوم. نصلي من أجل جو كوكس وأسرتها".

وقالت شبكة "تشانل 4 نيوز" ان النائبة التي انتخبت في العام 2015 عن دائرة باتلي اند سبين في غرب يوركشير تعرضت ايضا للطعن. وأعلنت شرطة غرب يوركشير في بيان "تلقت الشرطة اشعارا بحادثة في شارع ماركت ستريت في بريستال بأن امرأة في الأربعين أصيبت بجروح خطيرة وهي في حالة خطرة". وتابعت الشرطة أن رجلا أصيب ايضا بجروح طفيفة.

التعليقات