• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 18/06/2016 - 01:28 بتوقيت نيويورك

سفارة العراق بالجزائر تسحب إعلانا مثيرا للجدل

سفارة العراق بالجزائر تسحب إعلانا مثيرا للجدل

المصدر / وكالات

اضطرت السفارة العراقية في الجزائر إلى سحب إعلان من بوابتها الإلكترونية خاص بمنح تأشيرات سفر للجزائريين إلى مزارات شيعية، بعد حملة قادها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاجأت الممثلية الدبلوماسية العراقية الرأي العام في الجزائر بإعلانها في بيان نشرته يوم الأربعاء الماضي، عن تسهيلات استثنائية للراغبين في الذهاب إلى مزارات الشيعة في النجف وكربلاء، في خطوة غير مسبوقة.

وكان وزير الشؤون الدينية والأوقاف الجزائري محمد عيسى قد اتهم جهات أجنبية بما سماه "التشويش" على الجزائريين, من خلال نشر الطائفية وتشجيع التشيع.

وأعلن الوزير في وقت سابق تشكيل جهاز تفتيش يتولى مكافحة حركات التشيع في البلاد بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مؤكدا أن الجزائر مستهدفة في مرجعيتها الدينية، ومشيرا إلى وجود "مخططات طائفية لزرع الفتنة في المجتمع الجزائري".

الأكثر مشاهدة


التعليقات