• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 19/06/2016 - 10:14 بتوقيت نيويورك

مقتل حوثيين في كمين جديد للمقاومة بالبيضاء

مقتل حوثيين في كمين جديد للمقاومة بالبيضاء

المصدر / وكالات

قتل ستة اشخاص من الحوثيين  وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح في كمين للمقاومة، استهدف دورية عسكرية تابعة لهم بمحافظة البيضاء (وسط اليمن).

وقالت المقاومة إنها نصبت كمينا للدورية في منطقة كرش بمديرية الصومعة التابعة لمحافظ البيضاء، مما أسفر عن مقتل أفرادها الستة جميعهم.

يأتي هذا بعد يوم من تنفيذ المقاومة كمينا لدورية عسكرية أخرى في منطقة طياب بمديرية الزاهر في المحافظة نفسها، أسفر عن مقتل خمسة من الحوثيين وقوات صالح.

وجنوبا، قال مصدر عسكري في الجيش اليمني المشارك في جبهتي عسيلان وبيحان بمحافظة شبوة، إنمليشيا الحوثي أفشلت مهمة الهلال الأحمر اليمني وعدد من الوسطاء المحليين لانتشال أكثر من عشر جثث لأفراد في الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح، كانوا قد سقطوا في خطوط المواجهة بين الجانبين.

وقال المصدر إن بعض الجثث ما زالت ملقاة على الأرض، ويمنع الحوثيين سيارات الهلال الأحمر من الاقتراب منها، بينما قام الجيش بنقل جثث الحوثيين وصالح إلى ثلاجات الموتى في مستشفيات مدينة عتق، مركز محافظة شبوة.

تبادل أسرى
وأمس تمت في تعز جنوب اليمن عملية تبادل للأسرى بين المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة، ومليشيا الحوثي وقوات صالح من جهة أخرى. 

وبحسب مصادر في المقاومة الشعبية، تم تبادل 76 أسيرا من المقاومة الشعبية مقابل 116 من الحوثي والرئيس المخلوع صالح.

ويواصل الحوثيون قصف مدينة تعز بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية رغم هدنة دخلت حيز التنفيذ يوم 11 أبريل/نيسان الماضي، حيث تستمر المعارك شبه اليومية بين الحوثيين وقوات صالح من جهة وقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة أخرى.

وكانت الحكومة اليمنية قد طالبت في وقت سابق الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بإجراء تحقيق فوري في ما يحدث بمدينة تعز، واتهمت الحوثيين بمحاولة إفشال مفاوضات السلام بين الأطراف اليمنية المتصارعة التي تجري في الكويت.

الأكثر مشاهدة


التعليقات