• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/06/2016 - 15:47 بتوقيت نيويورك

اغتصاب قاصر بعدما "أهديت" لرجل في بنسلفانيا!..

اغتصاب قاصر بعدما

المصدر / وكالات

اتهم ثلاثة أشخاص في بنسلفانيا بالولايات المتحدة الاميركية بقضية تتعلق باغتصاب فتاة قاصر، إذ تم إهداء فتاة (14 عاماً) تنتمي لطائفة الأميش لرجل يكبرها بفارق كبير، بعد أن ساعد أبويها على الخروج من ضائقة مالية، بحسب ما افادت سجلات قضائية امس.

 

ووجد عاملون في مجال رعاية الأطفال بمقاطعة باكس كاونتي، 11 بنتاً تترواح أعمارهن بين 6 أشهر و18 عاماً، يعشن بمنزل لي كابلان البالغ من العمر 51 عاماً ببلدة فيسترفيل، ويعتقد أن جميعهم ينتمون لطائفة الأميش.
وتجدر الاشارة الى ان طائفة الأميش هي طائفة مسيحية نشأت في العصور الوسطى خلال فترة بروز حركات مسيحية إصلاحية، ويعرف عن أتباعها الذين يعيشون في مناطق بالولايات المتحدة وكندا، الحرص على بساطة العيش وارتداء الملابس البسيطة ورفضهم تبني الكثير من وسائل الراحة التي توفرها التكنولوجيا الحديثة.
وقد ألقت الشرطة القبض على كابلان إلى جانب دانييل ستولتسفوس البالغ من العمر 43 عاماً وزوجته سافيلا ستولتسفوس التي تبلغ 42 عاما وهما والدا الفتاة.
وواتهم كابلان بـ10 تهم في جرائم اعتداء جنسي مختلفة، منها 8 تهم جنائية بينها تهمة اغتصاب فتاة قاصر، واتهم دانيل ستولتسفوس بالتآمر لارتكاب اعتداء جنسي على فتاة قاصر، واتهم أيضاً مع سافيلا بتعريض رعاية الأطفال للخطر، مع العلم ان الثلاثة محتجزون وتبلغ كفالة كل منهم مليون دولار، ولم يتضح على الفور ما إذا كان لهم محامون.
وفي السياق قالت الشرطة في أوراق المحكمة إن دانيل وسافيلا ستولتسفوس كانا ممتنين لكابلان لإنقاذه مزرعتهما من الحجز عليها بعد أن كانت مرهونة، وأقرا بإعطاء ابنتهما لكابلان، بعد أو وجدا معلومات على شبكة الإنترنت تشير إلى أن ذلك سيكون جائز قانوناً.
وبحسب أوراق القضية فإن البنت البالغة 14 عاماً حملت على الفور تقريباً من كابلان، وحملت منه مرة أخرى عندما كان عمرها 17 عاماً، وتقول الشرطة إن عمرها حالياً 18 عاماً.
ولم تقل أوراق المحكمة من أين جاءت الفتيات الأخريات، فيما وسيواجه الثلاثة جلسة استماع أولية على خلفية الاتهامات المنسوبة إليهم في 2 آب المقبل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات