• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 20/06/2016 - 16:00 بتوقيت نيويورك

الذهب يهبط أكثر من 1% مع انحسار المخاوف بشأن الاتحاد

الذهب يهبط أكثر من 1% مع انحسار المخاوف بشأن الاتحاد

المصدر / وكالات

نزل الذهب أكثر من 1%  اليوم الاثنين ليواصل تراجعه من قرب أعلى مستوى في عامين الذي لامسه الأسبوع الماضي إذ أظهرت استطلاعات رأي أن البريطانيين قد يختارون البقاء في الاتحاد الأوروبي.

وأظهرت ثلاثة استطلاعات رأي قبل الاستفتاء الذي يجري يوم الخميس المقبل أن المعسكر المؤيد لبقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي اكتسب بعض الزخم رغم أن الصورة العامة لا تزال تشير لانقسام الناخبين بالتساوي.

وأدى انحسار المخاوف بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لصعود الأسهم الأسيوية والجنيه الاسترليني وزاد من الإقبال على المخاطرة ما أضر بالذهب.

ونزل الذهب في المعاملات الفورية 1.1% إلى 1283.96 دولار للأونصة بحلول الساعة 07:01 بتوقيت غرينتش بعدما سجل مستوى منخفضا عند 1280.15 دولار في وقت سابق من الجلسة.

وأغلق الذهب مرتفعا 1.5% يوم الجمعة ليسجل أكبر مكسب يومي منذ الثالث من يونيو/حزيران. وبلغ المعدن النفيس أعلى مستوى منذ اغسطس 2014 خلال تعاملات الخميس الماضي.

ونزل الذهب في العقود الأميركية الآجلة 0.6% إلى 1287.30 دولار.

وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى نزلت الفضة 0.7% إلى 17.35 دولار للأونصة وفقد البلاتين 0.1% إلى 966.49 دولار.

وصعد البلاديوم 0.8% إلى 535.72 دولار للأونصة بعد أن سجل يوم الجمعة أقل مستوى منذ 25 مايو. 
 

الأكثر مشاهدة


التعليقات