• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 23/06/2016 - 17:18 بتوقيت نيويورك

بيريز: تصرف نتنياهو تجاه الإدارة الأمريكية يصل حدود نكران الجميل

بيريز: تصرف نتنياهو تجاه الإدارة الأمريكية يصل حدود نكران الجميل

المصدر / وكالات

انتقد الرئيس الإسرائيلي السابق شيمعون بيريز توجه الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو تجاه الإدارة الأمريكية في مقابل صحفية أجراها مع موقع "واينيت" التابع لصحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.
وقال بيريزخلال المقابلة "أحياناً أقف مذهولاً أمام عدم الإطراء، كي لا أقول عدم الانصاف تجاه إدارة أوباما الذي يصل أحياناً الى درجة نكران الجميل، وقلبي ينفطر". وأضاف بيرس خلال المقابلة ان إسرائيل لا تشكر الولايات المتحدة بما فيه الكفاية وان هنالك من يحاول طوال الوقت ان يدق اسافين بين البلدين. ونوه بيرس انه لم يكن هنالك رئيس أمريكي سابق الذي عمل على تحصين أمن إسرائيل مثل الرئيس الأمريكي باراك أوباما.
وجاءت أقوال بيريز بعد يوم من تسليم الولايات المتحدة لأول مقاتلة من نوع F-35 لسلاح الجو الإسرائيلي.
وقال بيريز، ان "إسرائيل حصلت على هدية لم تحصل عليها أي دولة اخرى"، مضيفاً "ما زلت أتذكر كيف ان بسنوات الستين رفضت الولايات المتحدة ان تبيعنا بنادق. والان هي تعطينا ما لم تعطيه لأي دولة اخرى. هذه طائرة شبه خيالية ونحن أول من نحصل عليها. أريد أن أقول، كمواطن إسرائيل، شكراً للحكومة الأمريكية برئاسة الرئيس أوباما، على هذه الهدية الرائعة والفريدة. نحن نقدر ذلك جيداً وممتنون على المساعدة المتواصلة لتلبية احتياجات إسرائيل. أعتقد اني أقول شكراً باسم غالبية سكان إسرائيل".

الأكثر مشاهدة


التعليقات