• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 27/06/2016 - 02:36 بتوقيت نيويورك

كاليفورنيا..جرحى في معارك مع نازيين جدد بالسلاح الأبيض

كاليفورنيا..جرحى في معارك مع نازيين جدد بالسلاح الأبيض

المصدر / وكالات

أصيب 7 أشخاص بجروح، بينهم اثنان إصاباتهما خطرة، في صدامات دارت الأحد أمام مبنى حكومة ولاية #كاليفورنيا(غرب الولايات المتحدة) بين متظاهرين من النازيين الجدد وآخرين مناهضين لهم، كما أعلنت السلطات.

وقال كريس هارفي، المتحدث باسم جهاز الإطفاء في مدينة ساكرامنتو عاصمة الولاية، إن مجموعة من النازيين الجدد الذين يؤمنون بتفوق العرق الأبيض كانوا يتظاهرون أمام مبنى الكابيتول حيث مقر حاكم الولاية وبرلمانها حين اصطدموا بمجموعة أخرى من الرافضين لأفكارهم.

وفي تغريدة على تويتر قال جهاز الإطفاء إن العديد من الجرحى الذين نقلوا إلى المستشفى "أصيبوا بجروح بالغة بالسلاح الأبيض".

ولم يتسن في الحال التحقق من هوية الجرحى وإلى أي من المجموعتين ينتمون.

وبحسب صحيفة "ذي ساكرامنتو بي" المحلية، فإن معركة بالسلاح الأبيض اندلعت بين حوالي 25 شخصا من#النازيين_الجدد الذين كان مرخصا لهم التظاهر أمام مبنى #الكابيتول، وبين أكثر من 150 متظاهرا مضادا من الفوضويين و"المناهضين للفاشية".

من جهتها، قالت صحيفة لوس انجلوس تايمز إن التظاهرة دعت إليها مجموعة تطلق على نفسها اسم "حزب العمال التقليدي"، وتؤمن بتفوق العرق الأبيض وتناهض #الهجرة.

ونشرت "ذي ساكرامنتو بي" فيديو يظهر فيه رجل أسود ممد على الرصيف ومصاب بجروح ومدمى بينما يهرع متظاهرون لإسعافه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات