• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 18/07/2016 - 17:52 بتوقيت نيويورك

اسطنبول تعتقل الطيارين المسئولين عن إسقاط الطائرة الروسية

اسطنبول تعتقل الطيارين المسئولين عن إسقاط الطائرة الروسية

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

اعتقلت السلطات التركية الطيارين التركيين المسؤولين عن إسقاط الطائرة الروسية من طراز "سو-24" بالقرب من الحدود السورية فى شهر نوفمبر من العام الماضى. 

وذكر مسؤول تركي رفيع المستوى، أن الطيارين تم احتجازهم لمشاركتهم فى تحركات الجيش التركى التى بدأت يوم الجمعة، ضد الحكومة التركية.

وكان قد أعلن عمدة أنقرة، مليح غوكجيك، يوم السبت الماضى، أن الطيار الذى أسقط الطائرة الروسية فى نوفمبر عام 2015، شارك فى تحركات الجيش الترك ، وهو من عناصر "التنظيم الموازى" التابع لفتح الله غولن.

وقال غوكجيك  إن "التنظيم الموازى هو بالذات من أساء إلى علاقاتنا مع روسيا، وهذه الحادثة تورط فيها أحد الطيارين التابعين لهذا التنظيم، أؤكد ذلك مئة بالمئة. هو كان أحد المشاركين فى تحركات الجيش.

وحتى الآن لم نعلن عن ذلك"، مضيفا أن "التنظيم الموازى كان ينوى عزل تركيا سياسيا على الساحة الدولية".

واتهمت السلطات التركية السياسى فتح الله غولن، المقيم فى الولايات المتحدة، وأنصاره داخل تركيا، بأنهم يقفون وراء تحركات الجيش التركى التى شهدتها تركيا ليلة الجمعة 15 يوليو، فيما أعلن غولن أنه ليس على صلة بهذه التحركات. 

الأكثر مشاهدة


التعليقات