• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 30/07/2016 - 07:09 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمنى يمهل تنظيم "القاعدة "و"داعش " 15 يوم لتسليم أنفسهم

الجيش اليمنى يمهل تنظيم

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أمهلت قوات الجيش اليمنى بالمنطقة العسكرية الثانية فى حضرموت، وقوات التحالف العربي، عناصر تنظيمي "القاعدة" و"داعش" ومن يتعاون معهما مدة أسبوعين، لتسليم أنفسهم للسلطات الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

وذكر اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ حضرموت- الذى ذكر ذلك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"- أن القوات الحكومية وقوات التحالف ستمنح الذين يسلمون أنفسهم عفوا عاما مع ضمان عدم ملاحقتهم.

ويأتي هذا الإجراء من قبل القوات الحكومية بعد 3 أشهر من تحرير الجيش بدعم من قوات التحالف مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن من عناصر تنظيم القاعدة الذى ظل يسيطر عليها أكثر من عام وفى ظل أنباء تتحدث عن حشد قوات التحالف لحملة عسكرية لتطهير محافظة أبين الجنوبية من عناصر التنظيمين الإرهابيين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات