• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 07/08/2016 - 03:28 بتوقيت نيويورك

الفلبين تكشف تورط مئات الموظفين بالمخدرات

الفلبين تكشف تورط مئات الموظفين بالمخدرات

المصدر / وكالات

قال الرئيس الفلبيني رودريغو دوترتي الأحد 7 أغسطس/آب إنه حدد أسماء أكثر من 150 سياسيا وقاضيا وعناصر في وكالات إنفاذ القانون يشتبه بتورطهم في تجارة المخدرات غير المشروعة.

  • وقال دوتيرتي الرئيس الجديد، في خطاب ألقاه الأحد 7 أغسطس/آب  في معسكر للجيش في جنوب مدينة دافاو"بينما قد يكون تورط بعض المسؤولين غير حقيقي"، إلا إنه كشف عن أسمائهم لأن هذا ما يمليه عليه "واجب اليمين الدستورية"..."من المهم جدا للشعب معرفة وضع الأشياء في هذا البلد".

وتابع قائلا..."هذه ليست قضية شخصية بالنسبة لي، أنا لست عدوكم، وليست لدي مشاعر سيئة تجاهكم، ولكنني في غاية الغضب".

وتضمنت القائمة 8 قضاة، وأكثر من 50 رئيسا للبلديات الحالية والسابقة، ونواب رؤساء بلديات ومحافظين وأعضاء في الكونغرس وكذلك 95 ضابط شرطة وجنودا وحراس سجون، وأمر الرئيس كل من تضمنتهم القائمة بتسليم أنفسهم في غضون 24 ساعة محذرا قائلا "وإلا فإنني سأطلب من القوات المسلحة الفلبينية بأكملها بملاحقتكم".

الأكثر مشاهدة


التعليقات