• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 13/08/2016 - 09:35 بتوقيت نيويورك

أميركا.. مقتل شرطي بالرصاص في نيومكسيكو

أميركا.. مقتل شرطي بالرصاص في نيومكسيكو

المصدر / وكالات

قُتل شرطي في ولاية #نيومكسيكو الأميركية، الجمعة، برصاص أطلقته امرأة من سيارة، في آخر حادث يستهدف سلطات الأمن في البلاد.

وأوقف 3 مشتبه بهم بعد الساعة 3.41 (21.41 بتوقيت غرينتش) بعد إطلاق النار عند إشارة المرور في مدينة هاتش. وقال مسؤولون إنه يشتبه بتورطهم في إطلاق النار على الشرطي وعلى شخص آخر خلال خطفه مما أدى إلى عملية مطاردة. ولم تعرف ملابسات خطف السيارة.

وقالت كيلي جيمسون الناطقة باسم مكتب قائد شرطة المنطقة للصحافيين: "عند إشارة مرور خرجت راكبة كانت في هذه السيارة وأطلقت النار على #الشرطي".

وطارد شرطي آخر كان شاهدا على الحادث السيارة بسرعة تجاوزت 160 كيلومترا في الساعة "لكنه لم يتمكن من توقيفهم".

وأضافت الناطقة باسم الشرطة أن "الحادث تطلب تدخل عدد من الأجهزة، وحصلنا على مساعدة من كل وكالة في المنطقة بما في ذلك مساعدة جوية ومن حرس الحدود".

وفي نهاية المطاف تمكن رجال الشرطة من إصابة عجلات السيارة وتوقيفها. وقالت جيمسون إن السائق أصيب برصاصة في الفخذ ونقل إلى المستشفى. وأوقف المشتبه بهما الآخران مساء.

واستُهدف عدد من عناصر الشرطة وقتلوا في الأسابيع الأخيرة بينما يثير قتل سود بأيدي رجال شرطة بيض استياء في البلاد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات