• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 26/08/2016 - 05:38 بتوقيت نيويورك

11 قتيلاً و78 جريحاً بتفجير استهدف مركز شرطة في تركيا

11 قتيلاً و78 جريحاً بتفجير استهدف مركز شرطة في تركيا

المصدر / وكالات

توعد رئيس الوزراء التركي بن علي يلديريم بالرد على منفذي الاعتداء الذي اسفر عن مقتل 11 شرطيا، الجمعة، في مدينة جيزري ونُسب الى المتمردين الاكراد.

وقال رئيس الوزراء في مؤتمر صحافي: "سنرد على هؤلاء الأشرار بالشكل الملائم. لا يمكن لاي تنظيم ارهابي ان يأخذ تركيا رهينة".

وأعلن مكتب حاكم إقليم شرناق بجنوب شرق تركيا في بيان إن الانفجار الذي استهدف مقرا للشرطة بالإقليم، الجمعة، نجم عن هجوم انتحاري بشاحنة ملغومة، ونفذه حزب العمال الكردستاني المحظور.

وجاء في البيان أن الهجوم أسفر عن مقتل 11 من الشرطة وإصابة 78 شخصا بينهم 3 مدنيين.

ووقع التفجير في مدينة الجزيرة بجنوب شرقي تركيا، وتقع الجزيرة في إقليم شرناق المتاخم لسوريا والعراق والذي تسكنه أغلبية كردية.

وأدى الهجوم إلى تدمير المقر العام لقوات مكافحة الشغب وتصاعد سحابة من الدخان الاسود في السماء بحسب صور بثها التلفزيون التركي.

وقالت وكالة أنباء "الأناضول" إن هناك جريحين في حال الخطر، وإن القنبلة انفجرت على بعد 50 متراً عن المبنى بالقرب من نقطة مراقبة.

ونقل التلفزيون التركي عن وزارة الصحة قولها إنها أرسلت سيارتي إسعاف ومروحتين إلى المكان.

ويأتي هذا الهجوم بعد يومين على بدء القوات التركية حملة غير مسبوقة في سوريا المجاورة، تستهدف قوات حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي في سوريا وتنظيم داعش.




الأكثر مشاهدة


التعليقات