• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 27/08/2016 - 02:58 بتوقيت نيويورك

مصر ترسل "نشرة حمراء" بأسماء قيادات الإخوان الهاربين إلي تركيا

مصر ترسل

المصدر / وكالات

 كشفت مصادر أمنية مصرية، أن جهاز الإنتربول المصري بقطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية المصرية، أرسلت قائمة إلى تركيا، بأسماء القيادات الإخوانية المحكوم عليها غيابياً، والمطلوبين في العديد من القضايا، لتسليمهم إلى السلطات المصرية.

وذلك في إطار حالة التقارب التي تتم بشكل غير رسمي حالياً بين القاهرة وأنقرة، لاسيما عقب تصريحات رئيس وزراء تركيا بن على يلدريم، بأن هناك حاجة لتحسين العلاقات مع مصر، وتأكيده على أنه لا مشكلة بين الشعب التركي والشعب المصري، بقوله: "نحن شقيقان ونحمل القيم والثقافة ذاتها".

وأكدت المصادر الأمنية، أن النشرة الحمراء المصرية ضمت العديد من أسماء الهاربين لتركيا، وفي مقدمتهم المتحدث باسم وزارة الصحة في عهد الإخوان يحيى السيد إبراهيم موسى والمتهم باغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، حيث تبين أنه كان يقود مجموعة كبيرة من كوارد التنظيم في مصر لارتكاب عمليات إرهابية، وأنه تواصل مع مجموعة من شباب جامعة الأزهر وطلب منهم السفر لغزة، لتلقي تدريبات عسكرية والعودة للقاهرة لتنفيذ حادث اغتيال النائب العام السابق.

إضافة إلي الأمين العام للجماعة محمود حسين، و وزير الإعلام السابق صلاح عبد المقصود، والمسؤول عن نشاط جماعة الإخوان في تركيا مدحت الحداد، والقيادي بحزب الحرية والعدالة الإخواني عمرو دراج، وجمال عبد الستار، ووصفي أبو زيد، وحمزة زوبع، ومحمد عماد صابر، وأشرف عبد الغفار، ومحمد جابر، ورضا فهمي، وعبد الغفار صالحين، وهبة زكريا، وهويدا حامد.

إضافة إلى القيادي بحزب البناء والتنمية مجدي سالم ، والمتحدث باسم حزب البناء والتنمية خالد الشريف، ورئيس حزب الفضيلة السلفي المهندس محمد محمود فتحي محمد بدر ، ووجدي غنيم، ومحمد القدوس، وباسم

الأكثر مشاهدة


التعليقات