• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 03/09/2016 - 15:08 بتوقيت نيويورك

انييستا: هذا اسوأ يوم في حياتي

انييستا: هذا اسوأ يوم في حياتي

المصدر / وكالات

ينوي قائد نادي برشلونة الإسباني أندريس إنييستا إصدار كتاب خاص بسيرته الذاتية الإثنين المقبل والذي أطلق عليه عنوان "هذه اللحظة من حياتي" .

ونشرت وسائل إعلام إسبانية مقتطفات من الكتاب اليوم والذي كتبه إنييستا رفقة الصفحيين رامون بيسا وماركوس لوبيز.

وكشف أندريس عن أسوأ لحظة في حياته وقال: "ربما يبدو الأمر سخيفًا لكن أسوأ يوما بالنسبة لي كان في لا ماسيا لقد شعرت أننا مهجور كان هناك شئ عميق في داخلي كان وقتًا صعبًا للغاية".

وأضاف: "لكنني كنت أعرف أنني هنا سأكون أفضل لقد قضيت أوقاتًا مثل العلقم، لم أشاهد عائلتي كل يوم كانت أوقاتًا عصيبة ولكنها جعلتني رجلًا ولاعبًا أفضل".

وعن الهدف الشهير في ستامفورد بريدج بدوري أبطال أوروبا قال: "لقد كانت لحظة مميزة وخاصة جدًا بالنسبة لي، لقد سجلت في حارس مرمى عظيم مثل بيتر تشيك. لم أفكر كثيرًا كيف سوف أسدد الكرة ولكني سددتها بمشط القدم. لقد كان الأمر مثل الغريزة".

كما تحدث عن اللاعب السابق لإشبيلية دانيل خاركي والذي توفي عام 2007: "لقد كانت من أسوأ اللحظات التي عشتها لقد كنا في الولايات المتحدة وعندما عدت إلى إسبانيا قيل لي إن داني خاركي قد مات فقلت له هل أنت متأكد؟ هل أنت متأكد؟ لقد جمد هذا الخبر قلبي لقد كان صديقًا عزيزًا لي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات