• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 06/09/2016 - 02:59 بتوقيت نيويورك

هجوم انتحاري وسط بغداد.. وداعش يتبنى

هجوم انتحاري وسط بغداد.. وداعش يتبنى

المصدر / وكالات

أفاد مراسلون بسماع دوي انفجار كبير في وقت متأخر من ليل الاثنين، وسط العاصمة العراقية بغداد.

ووفق المعلومات الأولية، فإن الانفجار نجم عن هجوم بسيارة مفخخة في منطقة الكرادة قرب مستشفى عبد المجيد، بحسب قيادة عمليات بغداد.

إلى ذلك، قالت الشرطة ومصادر طبية إن 9 أشخاص على الأقل لقوا حتفهم، وأصيب حوالي 30 آخرين بجراح، ومن المتوقع ارتفاع عدد القتلى.

في المقابل، أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري. وقالت وكالة "أعماق" للأنباء، التابعة للتنظيم المتطرف، إن انتحاريا استهدف تجمعا للشيعة في حي الكرادة.

ويعتبر هذا الهجوم الأول بعد هجوم دام استهدف منذ شهرين منطقة الكرادة، وأدى إلى وقوع مجزرة راح ضحيتها حوالي 200 قتيل.

انفجار سيارة في الكرادة

الأكثر مشاهدة


التعليقات