• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 13/12/2015 - 01:33 بتوقيت نيويورك

حلمي بكر يقاضي لطيفة بسبب "100 سؤال"

حلمي بكر يقاضي لطيفة بسبب

المصدر / وكالات

 قرر الموسيقار حلمي بكر رفع دعوى قضائية ضد المطربة التونسية لطيفة، بسبب تصريحاتها في برنامج "100 سؤال" المذاع عبر قناة "الحياة".

وقال حلمي، لـ"الوطن" المصرية، إنه لم يكن يريد الدخول في صراع مع لطيفة، مضيفا "حذرتها قبل كده بعدم ذكر اسمي، لكنها ظهرت في برومو برنامج (100 سؤال) وهاجمتني".

وقرر حلمي رفع دعوى "سب وقذف" ضد لطيفة، لما قالته عنه، حيث إنها وجهت له رسالة عبر "برومو" الحلقة قالت فيها: "احترم نفسك وعيب اللي بتقولع علي، واحترم تاريخ الموسيقار محمد عبدالوهاب".

وكانت  الفنانة التونسية لطيفة عبرت عن استيائها الشديد من تصريحات الملحن حلمي بكر، حول إمكانياتها الفنية، وذلك خلال استضافته ببرنامج “السم في العسل” على قناة MBC مصر.

لطيفة قالت، على حسابها الخاص على موقع “تويتر”: “هاهاها الفنان حلمي بكر للمرة المليون لن ارد عليك.. الفنان حلمي بكر كنت اتمنى ان يستغل وقته في التلحين بدل شتم الفنانين”.

وأضافت: “لي الشرف اني ابتديت مشواري مع العملاق عمار الشريعي، واتشرف بتعاملي مع الكبار صلاح الشرنوبي زياد الطويل كاظم الساهر زياد الرحباني منصور الرحباني”.

وكان حلمي بكر قد صرح أن الملحن عمار الشريعي هو الذي صنع لطيفة، وذلك بقيامه بتلحين أغاني تناسب صوتها، كما انتقد أدائها في حفل ليالي التليفزيون الأخيرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات