• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 07/09/2016 - 15:27 بتوقيت نيويورك

مجرم يشعر بالذنب فينتحر

 مجرم يشعر بالذنب فينتحر

المصدر / وكالات

             شهدت منطقة السلام، بالقاهرة، جريمة بشعة في حق الذات والغير؛ فبعد أن اختطف عامل بمحل كشرى نجل صاحب المحل وقتله بعد فشله الحصول على الفدية، فتم ضبطه واعترف بجريمته وأثناء معاتبة صاحب المحل له على حسن معاملته له ثارت عاطفته وطلب دخول حمام القسم وشنق نفسه لشعوره بالذنب بعد قتله الطفل.

 بدأت تفاصيل تلك الجريمة البشعة مع تلقى المقدم محمد السيسى، رئيس مباحث قسم أول السلام، بلاغا من عبد العال حنفى عبد العال ٥١ سنة، صاحب محل كشرى باختطاف ابنه عبد العال ١٧ سنة، وأشار أنه تلقى اتصالا هاتفيا مفاده طلب مليون جنيه فدية مقابل إطلاق سراح نجله.

 وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بسرعة تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء عبد العزيز خضر مدير مباحث القاهرة، لسرعة كشف ملابسات الحادث، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن فرغلى بيومى فرغلى ١٩ سنة عامل بمحل كشرى وراء ارتكاب الجريمة.

 وفور شعور المتهم بافتضاح أمره أسرع بالتخلص من المجنى عليه بقتله ودفن جثمانه فى منطقة الكريمات، فتم استهدافه فى مأمورية وضبطه وبمواجهته اعترف تفصيليا أمام المقدم محمد السيسى بارتكاب الجريمة، واعترف أنه نفذها بالاشتراك مع آخرين ساعداه على التخلص من الجثة بعد قتله المجنى عليه، فتم ضبطهم وأيدوا اعترافات المتهم.

 وأثناء مناقشة المتهم داخل قسم شرطة أول السلام حضر والد الطفل وظل يعاتب المتهم على جريمته رغم كل ما يفعله معه من توفير المسكن له لكونه مغترب من سوهاج، وتوفير كل احتياجاته، وهو ما أثار عاطفة المتهم وشعوره بتأنيب الضمير دفعه للتفكير فى الانتحار، حيث طلب دخول الحمام ومن ثم خلع ملابسه واستخدمها فى شنق نفسه فى شباك الحمام داخل القسم، عثر رجال المباحث عليه ولم يتمكنوا من إسعافه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات