• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 16/09/2016 - 09:49 بتوقيت نيويورك

القاهرة:فتح معبر رفح لعودة الحجاج الفلسطنيين

القاهرة:فتح معبر رفح لعودة الحجاج الفلسطنيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قررت مصر فتح معبر رفح البرى غداً السبت فى اتجاه واحد، لعودة حجاج قطاع غزة، الذين حصلوا على مكرمة ملكية سعودية لأداء فريضة الحج، ويقدّر عددهم بحوالى 500 حاج.

كما قررت مصر أعادة فتح المعبر مرة أخرى لثلاثة أيام متتالية، وهى الأربعاء والخميس والجمعه المقبلين لمرور بقية الحجاج الفلسطينيين.

ويأتى فتح معبر رفح تنفيذا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف عن أبناء قطاع غزة، ولتسهيل عودة الحجاج الفلسطينيين من أبناء قطاع غزة، حيث سبق أن قررت السلطات المصرية فتح المعبر فى 30 أغسطس الماضى ولثلاثة أيام لتمكين 3500 حاج فلسطينى من أبناء القطاع من المرور لأداء فريضة الحج لهذا العام، وقامت أدارة المعبر بتوفير كل الإمكانيات التى سهلت عملية عبور الحجاج .

الأكثر مشاهدة


التعليقات