• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير يمني يحذر السعودية من الغرق في رمال عدن المتحركة البيت الأبيض يرفض المشاركة في التحقيق لعزل ترامب صحيفة: أردوغان يتسلم دعوة لحضور "عرض النصر" في موسكو بوليفيا تطلب المساعدة من إسرائيل لمواجهة اليساريين إيران ترد على اختبار إسرائيل لصاروخ قادر على حمل رؤوس نووية مسئول أمريكي يحمل إيران مسئولية الهجوم على قاعدة عسكرية بالعراق جزائريو المهجر يختارون رئيسهم اليوم قرار من مجلس النواب الأميركي يخالف سياسة ترمب بشأن فلسطين ترمب للبنك الدولي: توقفوا عن إقراض الصين.. لديهم الكثير من المال! العراق.. مفوضية حقوق الإنسان تحذر من انفلات الوضع الأمني نزولا عند طلب جار.. ترامب يتراجع عن قرار اتهام سياسي حليف لماكرون بـ"اساءة استخدام" الأموال العامة لأول مرة.. ميركل تزور أسوأ معسكر موت نازي كوربين يؤكد حيازته تقريرا مسربا يكشف "تحايل" جونسون بشأن "بريكست" البنتاغون ينفي اعتزامه إرسال تعزيزات عسكرية كبيرة لمواجهة إيران

السبت 17/09/2016 - 15:32 بتوقيت نيويورك

رهينة يخطف السلاح من أحد أفراد "داعش" ويطلق النيران عليهم

رهينة يخطف السلاح من أحد أفراد

المصدر / وكالات

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، مقطع فيديو للحظة خطف رجل فى أفغانستان السلاح من أحد أفراد "داعش" قبل إعدامه، وأطلق النيران عليهم.

وأظهر الفيديو بعض أفراد كتيبة الإعدام فى "داعش" وهى تصطحب ثلاث رجال فى أفغانستان لتنفيذ حكم بالإعدام عليهم، وقبل أن ينفذ الحكم نجح أحد الأسرى الثلاث من فك قيوده وخطف السلاح من أحدهم وإطلاق النيران باتجاهم، بينما الشخص الذى كان يوثق الحدث فوجئ بالمشهد لتهتز الكاميرا من يديه من هول الصدمة.

وأضافت "الديلي ميل": أن بعض التقارير أكدت هروب هذا الرجل من فرقة إعدام "داعش".

التعليقات