• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 18/09/2016 - 02:17 بتوقيت نيويورك

انفجار يهز نيويورك.. واكتشاف شحنة ناسفة ثانية محتملة

انفجار يهز نيويورك.. واكتشاف شحنة ناسفة ثانية محتملة

المصدر / وكالات

هزّ انفجار هائل، مساء السبت بالتوقيت المحلي، مدينة نيويورك الأميركية. وهرعت الشرطة ورجال الإطفاء إلى مكان الانفجار في حي تشيلسي بمانهاتن، وسط نيويورك.

وأعلنت إدارة الإطفاء في المدينة أن الانفجار أدى إلى إصابة نحو 29 شخصاً بجروح، أحدهم في حالة خطرة.

وقال مسؤول بالشرطة على "تويتر" إنه تم العثور على شحنة ناسفة ثانية محتملة قرب موقع الانفجار، وكتب متحدث باسم شرطة مدينة نيويورك على "تويتر" إن الشرطة تحقق في "قنبلة ثانية محتملة."

الشحنة الثانية

 

وقال رئيس بلدية نيويورك إنه لا يوجد دليل على أن انفجار مانهاتن له صلة "بالإرهاب"، ولكنه أضاف إنه يوجد دليل على أن الانفجار "عمل متعمد."

وأضاف عمدة مدينة نيويورك بيل دو بلاسيو إن الإنفجار كان مقصودا ولكن لا دليل على صلته بالإرهاب في الوقت الحالي.
وقال المتحدث باسم الشرطة جي بيتر دونالد عبر "تويتر" إن "الانفجار وقع حوالي الساعة 8:30 مساء (00:30 الأحد بتوقيت غرينتش) في الشارع 23 بين الطريقين السادس والسابع" في مانهاتن، مشيرا إلى أن "عددا من الجرحى نقلوا إلى مستشفيات المنطقة".

وقال مصدر في جهات إنفاذ القانون بالولايات المتحدة لوكالة "رويترز" إن التحقيق المبدئي يشير إلى أن انفجار نيويورك كان في حاوية نفايات ولم يُعرف السبب بعد. وتدرس السلطات احتمال أن يكون انفجار نيويورك وقع بطريق الصدفة بسبب متفجرات بناء.

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

صورة تناقلتها وسائل التواصل الاجتماعي من مكان الحادث

الأكثر مشاهدة


التعليقات