• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 16/12/2015 - 07:31 بتوقيت نيويورك

هيكل رداً على تشكيل السعودية لتحالفها: فلسطين قريبة

هيكل رداً على تشكيل السعودية لتحالفها: فلسطين قريبة

المصدر / وكالات

علق  محمد حسنين هيكل في حسابه على تويتر، على نبأ تشكيل السعودية لتحالف عسكري " إسلامي" مذكراً هذا التحالف المتغافل عن الكيان الإسرائيلي بأن " فلسطين قريبة"، وإن " بعض دول التحالف من أهم الداعمين لتنظيم " داعش"  الإرهابي.

وتساءل هيكل في أولى تعليقاته " ما هي المعايير التي تم من خلالها إنشاء التحالف الإسلامي العسكري؟ وما هي الآليات، ومن هو العدو؟!".

وأكد في تغريدة أخرى: أن " بعض الدول المشاركة في التحالف الإسلامي العسكري من أهم الداعمين لتنظيم داعش الإرهابي".

واعتبر الصحفي العربي البارز أن إعلان السعودية تأسيس تحالف عسكري جديد جاء " بعد فشل عاصفة الحزم.. وجدوا أن التحالف الإسلامي العسكري هو الحل الوحيد للخروج من المأزق.

وأشار محمد حسنين هيكل إلى فلسطين المحتلة منذ أكثر من 70 عاماً، مذكرا النظام السعودي الذي شكّل التحالف العسكري الجديد، ولم يتطرق نهائياً لمواجهة الكيان الصهيوني قائلاً: " فلسطين قريبة.. التحالف الإسلامي العسكري؟!!"

الأكثر مشاهدة


التعليقات