• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 26/09/2016 - 06:51 بتوقيت نيويورك

للمرة الثالثة فى غضون أسبوع..مقتل قس مكسيكي في ولاية ميتشواكان

للمرة الثالثة فى غضون أسبوع..مقتل قس مكسيكي في ولاية ميتشواكان

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال وزير العدل في ولاية ميتشواكان المكسيكية، إن السلطات عثرت على قس مقتولا في ثالث حادث من نوعه في البلاد في غضون أسبوع.

وقال مكتب وزير العدل في الولاية إن جثة القس خوسيه ألفريدو جيلين كانت على طريق سريع بين بوروانديرو وزينابارو.

وأشار المكتب إلى أن نتائج التشريح أظهرت أن طلقات نارية هي التي تسببت بوفاته مشيرا إلى أنه قتل قبل خمسة أيام من العثور على جثته.

وذكرت جمعية كريستيان سوليداريتي وورلد وايد الحقوقية أن جريمة القتل تأتي بعد عقد من أعمال العنف المرتبطة بالمخدرات في المكسيك التي لطالما نالت من الكنيسة الكاثوليكية مما أسفر عن مقتل 31 قسًا خلال العشر سنوات السابقة لعام 2015.

وقال مكتب وزير العدل في الولاية يوم الأحد إن أحدا لم يتلق اتصالًا لطلب فدية بعد الإبلاغ عن فقدانه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

تأتي عملية القتل بعد أيام من خطف القسين أليخو خيمينيز وخوسيه خواريز بعنف من كنيستهما في مدينة بوزا ريكا والعثور عليهما مقتولين في ولاية فيرا كروز المطلة على خليج المكسيك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات