• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 26/09/2016 - 07:03 بتوقيت نيويورك

اليمن:قوات الجيش تستعيد إحدى التلال بالجوف من سيطرة الحوثيين

اليمن:قوات الجيش تستعيد إحدى التلال بالجوف من سيطرة الحوثيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

استعادت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية الموالية للحكومة، الأحد، إحدى التلال بمحافظة الجوف شمالي البلاد، من سيطرة مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح.

وأفاد مصدر عسكري، بأن قوات الجيش الحكومي مسنودة بمسلحي "المقاومة" شنت هجوما عنيفا على معسكر "حام" التابع لـ"الحوثيين" وقوات صالح، في محافظة الجوف المحاذية للحدود مع المملكة العربية السعودية، شمالي البلاد.

وذكر المصدر بأن الهجوم أسفر عن تحرير قوات الجيش و"المقاومة" لإحدى التلال المجاورة لمعسكر "حام"، مشيرا أن 7 "أطقم" (مركبات عسكرية) تابعة لمسلحي "الحوثي" و"صالح" شوهدت تفر من المعسكر بعد الهجوم.

ولم يتسن الحصول على تعليق من "الحوثيين" أو مصدر مستقل حول ما أفادت به الوكالة الحكومية اليمنية.

وتصاعدت المعارك في معظم الجبهات اليمنية، منذ 6 أغسطس، بالتزامن مع تعليق مشاورات السلام التي أقيمت في الكويت، بين الحكومة، من جهة، و"الحوثيين" وحزب المؤتمر الشعبي العام "جناح صالح"، من جهة أخرى، بعد استمرارها لأكثر من ثلاثة أشهر، دون اختراق جدار الأزمة، وإيقاف النزاع المتصاعد في البلاد منذ العام الماضي، وكذلك تشكيل "الحوثيين" وحزب "صالح"، مجلسا سياسيا لإدارة شؤون البلاد، من جانب واحد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات