• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 27/09/2016 - 06:03 بتوقيت نيويورك

مفاجآت جديدة في قصة النمر الذي التهم طفلة مصرية

مفاجآت جديدة في قصة النمر الذي التهم طفلة مصرية

المصدر / وكالات

لم يصدق المسؤولون بمحافظة الجيزة المصرية شكاوى أهالي قرية كفر حكيم التابعة لمركز العياط من اكتشافهم لحيوانات مفترسة تتجول في شوارع قريتهم ليلا وتفتك بكل من يقابلها حتى حدثت واقعة الطفلة البريئة التي قتلت بعد التهام نمر مفترس لأجزاء من رقبتها.

الأهالي وكما يقولون  توجهوا باستغاثات عديدة للمسؤولين تفيد أن صاحب مزرعة لتربية الحيوانات المفترسة بالقرية يقوم بتربيتها وتهرب منه ليلا وتصطاد ضحاياها من الأطفال الصغار حيث هرب أحد الضباع قبل ذلك وهاجم أطفالا صغارا بالقرية وكاد يفتك بهم لولا تدخل بعض الخفراء الذين أطلقوا النيران عليه ففر هاربا.

محمد مسعود أحد أهالي القرية يقول إن المزرعة حاصلة على ترخيص رسمي من السلطات المختصة كمزرعة لتربية الحيوانات الأليفة ولكن صاحبها خالف الترخيص وشروطه وحوّلها لتربية الحيوانات المفترسة التي يقوم ببيعها لحدائق الحيوان بمبالغ باهظة ويبيع جلودها لمصانع الأحذية مضيفا أن المزرعة سبق وأن هرب منها قبل ذلك نمر واعتقد الأهالي أنه سلعوة وهاجموه لكن لم يصب أحد بأذى ولم يهاجم أحد كما هرب ضبع وتمت ملاحقته حتى فر هاربا.

ويضيف أن القرية تعيش في خطر منذ إنشاء هذه المزرعة قبل 10 سنوات كاملة وسط تهديد من صاحبها بالانتقام من أي مواطن يعترض على وجودها في القرية وسبق وأن تسبب في حبس عدد من الأهالي هاجموا حيواناته المفترسة وكادوا يقتحمون مزرعته.

مفاجأة أخرى كشفها أحد الأهالي  حيث قال إن واقعة التهام النمر للطفلة غريبة فقد لاحظ البعض أنه يتجول منذ يومين في القرية ويختفي فور ظهور أي أشخاص أمامه، وفي يوم الواقعة مساء أمس الاثنين ويبدو أنه هرب من المزرعة لشعوره بالجوع شاهد الطفلة أماني محمد فضيل أحمد وكانت تحمل شقيقها الرضيع في طريقها لمنزلها فانقض عليها وهاجمها والتهم أجزاء من رقبتها فيما لم يمس الطفل الرضيع الذي كان يبكي بجوار شقيقته وتصادف مرور عدد من شباب القرية الذين سارعوا بحمل الرضيع والهروب به بعيدا وقذف النمر بالحجارة.

ويقول سرعان ما انتشر الخبر وخرج كل أهالي القرية بالأسلحة البيضاء والنارية ولاحقوا النمر الذي ترك فريسته ليتم نقلها للمستشفى وتلفظ أنفاسها الأخيرة هناك ويجري ويختبئ خلف شجرة قرب المزرعة التي فر منها.

ويضيف أن الأهلي حاصروه وتدخلت قوات الأمن التي وصلت للمكان وتم قنصه برصاصات قاتلة في الرأس والبطن حتى خر صريعا.

ويقول إنه عقب قتل النمر حاول الأهالي اقتحام المزرعة وقتل كافة الحيوانات المفترسة بها لكن قوات الأمن منعتهم واقتحمت هي المكان لتجد أسدا وضباعا ونمرين آخرين وعددا كبيرا من الحيوانات المفترسة ولم يتم العثور على صاحبها الذي هرب من القرية.

وأكد مصدر أمني أنه سيتم توقيف صاحب المزرعة وإحالته للنيابة بتهمة التسبب في قتل طفلة وحيازة مزرعة لتربية الحيوانات المفترسة بدون ترخيص.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات