• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 29/09/2016 - 08:10 بتوقيت نيويورك

تركيا: إغلاق 10 قنوات فضائية موالية للأكراد

تركيا: إغلاق 10 قنوات فضائية موالية للأكراد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

علقت السلطات التركية بث 10 قنوات فضائية موالية للأكراد ،اليوم الخميس، استنادا إلى حالة الطوارئ السارية عقب محاولة الانقلاب في يوليو الماضي.

وذكر مسؤول محلي  "إن القنوات العشر وبينها واحدة للأطفال، أوقفت مساء الأربعاء من قبل القمر الصناعي "تركسات"" الذي كانت تبث عبره، مضيفا أنه تم وقف بث إذاعتين مؤيدتين للأكراد.
وأشار إلى أن القنوات الفضائية تتخذ من مدينة ديار بكر مقرا لها في جنوب شرقي البلاد ، حيث غالبية السكان من الأكراد.
وكان مجلس الأمن القومي التركي قد قرر تمديد حالة الطوارئ 3 أشهر أخرى بعد انتهاء الفترة الأولى لمدة ثلاثة أشهر.
يذكر أن السلطات التركية أغلقت نحو 3 آلاف مؤسسة إعلامية بتهمة الانتماء إلى جماعة فتح الله جولن الذي تتهمه السلطات بالضلوع في المحاولة الانقلابية، وهي التهمة التي ينفيها جولن، البالغ من العمر 75 عاما.
ويدعو جولن إلى تشكيل لجنة دولية للتحقيق في اتهامات أردوغان، وقال إنه سيقبل بما تخلص إليه إذا عثرت تلك اللجنة على أي دليل يدينه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات