• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 01/10/2016 - 03:52 بتوقيت نيويورك

انتشار 25000 جندي برازيلي وسط أعمال عنف قبل الانتخابات

انتشار 25000 جندي برازيلي وسط أعمال عنف قبل الانتخابات

المصدر / وكالات

قال وزير الدفاع البرازيلي راؤول جونجمان، إن بلاده ستنشر أكثر من 25 ألف جندي، لتأمين الانتخابات البلدية المقررة غدا الأحد، وسط موجة من العنف السياسي خلفت ثلاثة قتلى في الأيام الأخيرة.

وسيجري نشر الجنود في 15 ولاية برازيلية من بين 26 ولاية للحيلولة دون وقوع المزيد من العنف، بعدما قتل مرشحان لمناصب محلية في هجومين، في ريو دي جانيرو وولاية جوياس، وسط البلاد، علاوة على منسق حملة انتخابية في ولاية بارانا جنوب البرازيل.

وأرجع جونجمان "الأزمة الأمنية في بعض الولايات" إلى الوضع الاقتصادي المتردي في البلاد. وتكافح البرازيل للخروج من ركود عميق، مع ارتفاع معدلات البطالة، والتي خلفت 12 مليون عاطل عن العمل، وفقا لإحصائيات جديدة نشرت يوم الجمعة.

وسيتم نشر 6500 جندي على الأقل في ولاية ريو دي جانيرو، مع وجود ثلاثة آلاف آخرين تحت الطلب.

وفي مدينة ريو دي جانيرو، تمارس الميليشيات المسلحة وتجار المخدرات الابتزاز منذ سنوات من أجل السماح للسياسيين بالقيام بحملات انتخابية في المناطق الفقيرة الواقعة تحت سيطرتهم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات