• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 07/10/2016 - 03:24 بتوقيت نيويورك

فنلندا تشتبه في قيام مقاتلتين روسيتين بانتهاك أجوائها

فنلندا تشتبه في قيام مقاتلتين روسيتين بانتهاك أجوائها

المصدر / وكالات

أعلنت القوات الجوية الفنلندية أن مقاتلتين روسيتين من المحتمل أنهما قامتا بانتهاك حدود فنلندا الجوية يوم الخميس 6 أكتوبر/تشرين الأول.

وجاء في بيان صدر عن القوات الجوية الفنلندية الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول، "من المشتبه فيه قيام مقاتلة روسية من نوع "سو-27" بانتهاك المجال الجوي الفنلندي في النصف الثاني من يوم 6 أكتوبر. ووقع في وقت لاحق مساء حادث انتهاك ثان من المشتبه قيام طائرة من ذات النوع بالتورط فيه. وسجلت القوات الجوية (ظهور) كلا الطائرتين والتقطت صورهما".

وأوضح البيان أن الحديث يدور عن طائرتين مختلفتين، مشيرا إلى أن الحادث الأول وقع في الساعة 16:43 بالتوقيت المحلي، والثاني – في 21:23. وأضافت القوات الجوية الفنلندية أن قوات حرس الحدود تقوم بإجراء التحقيق في الحادثين.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد نفت في وقت سابق انتهاك المجال الجوي الفنلندي من قبل مقاتلة "سو-27"، مشيرة إلى أن الطائرة المذكورة قامت بتحليق في الأجواء المحايدة فوق خليج فنلندا، في إطار تدريبات دورية، وأن الطائرة لم تغير مسارها وفقا لمعطيات الرقابة الموضوعية.

كما أكدت وزارة الدفاع الروسية أن جميع تحليقات الطائرات الحربية الروسية تنفذ وفقا للقواعد الدولية وفي الأجواء المحايدة دون انتهاك حدود دول أجنبية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات