• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الثلاثاء 11/10/2016 - 12:12 بتوقيت نيويورك

عناصر الحرس الثورى الإيرانى تواصل اعتقال النشطاء في مدنية السوس

عناصر الحرس الثورى الإيرانى تواصل اعتقال النشطاء في مدنية السوس

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت مصادر محلية فى الأحواز العربية التى احتلتها إيران منذ عام 1925، أن عناصر الحرس الثورى تواصلاعتقال النشطاء في مدنية السوس الواقعة شمال الأحواز، فى إطار الحملة التى بدأتها منذ بداية أكتوبر الجارى ضد النشطاء المناضلين والمعارضين للنظام الملالى.

وأوضحت المصادر، اليوم الثلاثاء، أن قوات الأمن الفارسية أعتقلت الثلاثاء الماضى حسين دبات ، حسين بن محسن بريسم بعد مداهمة منازلهم الواقعة في حي أحمد المعروف بـ"أحمد آباد " التابع لمدينة السوس وإقتادتهما إلى مكان مجهول. 

وأشارت المصادر إلى أن المخابرات اعتقلت حسين بن جليل التميمي فى حي أحمد آباد التابع لمدينة السوس، وهددت عوائل المعتقلين بتعذيبهم حتى الموت حال التحدث لوسائل الإعلام العربية والعالمية فى محاولة منها لقمع المقاومة الشعبية.

التعليقات