• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 13/10/2016 - 08:14 بتوقيت نيويورك

خمسة نساء يتهمن "ترامب"بالتحرش بهن

خمسة نساء يتهمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن أن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية "دونالد ترامب"، يواجه فضيحة جنسية جديدة، بعد أن اتهمته خمسة نساء بالتحرش بهن.

وقالت إن صحيفة "نيويورك تايمز"، قد أجرت مقابلتين مع سيدتين، كشفا عن أنهما ضحايا المرشح الأمريكي، ووقعت الحادثتين في أوقات مختلفة، الأولى كانت عام 1980 والثانية خلال عام 2005.

وأضافت الصحيفة أن حملة  المرشح الأمريكي، قد كذبت هذه الاتهامات وأكدت أنها من محض خيال السيدات.

وتابعت أن مدير حملة "ترامب" والفريق القانوني يحضر للرد على هذه الاتهامات والتواصل مع جريدة "نيويورك تايمز" للتعرف على حقيقة هذه الاتهامات، حيث اعتبروها قذف وتشهير بمرشحهم.

وأوضحت أن حملة ترامب تخطط بالفعل لمطالبة الصحيفة بالتراجع عن المقال المنشور أو رع دعوى قضائية ضدها.

ونقلت الصحيفة تصريحات بعض السيدات، اللاتي كشفن عن تحرش "ترامب" بهن، قبل دخوله الحياة السياسية.

وقالت "جيسكا ليدز" البالغة من العمر 74 عامًا، وتعيش ولاية مانهتن، إننها تعرضت لاعتداء من قبل "ترامب" عندما كان عمرها 38 عامًا على متن إحدى  الطائرات، وكانت تجلس بجواره في مقاعد الدرجة الأولى.

وأضافت "فوجئت بترامب يبدأ في لمس جسدي، وكان مثل الإخطبوط، فكانت يداه تلمس كل جزء في جسدي، فكان الأمر بمثابة هجوم، حتى أنني اضطررت لترك مقعدي والتوجه للجزء الخلفي من الطائرة".

وأكدت الصحيفة أن السيدة الثانية وتدعى "راشيل"، قد اتهمت ترامب بلمسها بطريقة غير لائقة، عندما كان عمرها 22 عامًا، وكانت تعمل موظفة استقبال في أحد الشركات العقارية.

وقالت "راشيل": "الشركة كانت تقع في برج ترامب بولاية مانهتن، وتواجدت معه بالصدفة في المصعد، ليفاجئني بتقبيلي في فمي دون أذني في عام 2005 .. فكيف يفعل ذلك هل ظن أنني تفافهة حتى يفعل بي ذلك".

وتابعت "صتفحني في البداية بشكل عادي وقبلني على وجنتي، إلا أنني فوجئت به يقبلني في فمي".

وحاولت صحيفة "نيويورك تايمز" التعرف على رد "ترامب" على هذه الاتهامات إلا أنه صرخ في وجه المراسل، وقال "لا شئ من هذا صحيح .. أنت إنسان مثير للاشمئزاز".

وقالت سيدة أخرى تدعى "ميدندي" وتبلغ من العمر 36 عامًا وتعمل صحفية إن المرشح الجمهوري حاول لمس مؤخرتها خلال تغطية حفل موسيقي في "بالم بيتش".

وتابعت "كنت أبلغ من العمر 23 عامًا، عندما فوجئت بشخص يلمس مؤخرتي، واعتقدت في بداية الأمر أنه المصور، لأجد فيما بعد أنه ترامب، وكان يتطلع في بنوع من السعادة، ولكنني شعرت بغضب كبير، وتجدد هذا الشعر عندما شاهدت المناظرة التي أجرها مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كيلنتون".

ونقلت الصحيفة أيضًا تصريحات نقلاً عن "ستونيوف" والتي قالت "سافرت لمقابلة ترامب وزوجته عام 2005، وخلال تواجدنا في منزله توجهت للطابق العلوي لأخذ المزيد من الصور واصطحبني ترامب في الجولة، وعندما دخلت إحدى الغرف أغلق ترامب الباب، وحاول لعق رقبتي، ودفعني باتجاه الجدار".

وأضافت "كافحت للتحرر منه، فقد حطمني الحادث تمامًا، وشعرت بأنه انتهكني تمامًا، وكنت غاضبة من تصرفه".

أما السيدة الخامسة فكانت "كاسندرا سيرليس" ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2013، والتي قالت "ترامب تعامل معانا كالماشية، وكنا نتجنب النظر إلى عينيه، ولكنه كان ينظر لنا ويتفحصنا على أننا إحدى ممتلكاته وحاول لمسي أكثر من مرة".

الأكثر مشاهدة


التعليقات