• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/12/2015 - 06:27 بتوقيت نيويورك

مهرجان القبلات في جامعة القاهرة يثير التعليقات الساخرة

مهرجان القبلات في جامعة القاهرة يثير التعليقات الساخرة

المصدر / وكالات

 بعد أن أطلق طلاب في جامعة القاهرة دعوات على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، للمشاركة في مهرجان القبلات الساخنة “البوسة” في 31 ديسمبر الجاري، لقيت الدعوى الترحيب من قبل البعض، والسخرية والغضب من قبل آخرين.

القائمون على الدعوة أكدوا في مواقع التواصل أنّ الهدف من هذه المناسبة دعوة الشباب المرتبطين للتعبير عن حبهم سواء بتقديم الهدايا أو تبادل القبلات الساخنة، وسط ساحة كلية التجارة بالجامعة، داعين الطلاب للعمل على تنشيط الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة عدد المشاركين.

وقد رفع مطلقو هذه الدعوات شعار “إنهي 2015 ببوسة”، و “اللي مش عجبه يخبط دماغه في الحيط”، و “سيبكم من التفكير الرجعي وأصحابه” باللهجة المصرية.

لكن الأصوات الغاضبة من هذ الدعوات ارتفعت بشكل ساخر، حيث يقول أحمد: ” أنا مش مرتبط وهاجي أبوس”، فيما يقول أخر موجها سؤال للفتيات “أبوكي عارف انك رايحة”، بيد أن معلق اخر علق ساخرا بالقول “انا مش من الجامعة ينفع أجي أبوس”، وغيرها من التعليقات الساخرة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات