• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

توتر العلاقات الأمريكية الإسرائيلية بسبب إيران أستراليا: فرض حجراً صحياً على القادمين من تسع دول إفريقية الولايات المتحدة تدعو أطراف الصراع في إثيوبيا للتفاوض الاحتلال الإسرائيلي يحرم محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته البكر مظاهرات حاشدة في الأردن رفضاً لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي اجتماعات غير رسمية في فيينا.. تستبق محادثات النووي إطلاق سراح وجوه بارزة في السودان.. وإضراب عن الطعام متحور "أوميكرون" ينسف مخططا لمنظمة التجارة العالمية العرب يواجهون متحور "أوميكرون" مستجدات "أوميكرون".. متحور كورونا الجديد يدفع العالم للاستنفار الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من محمد بن زايد متحور جديد يرعب العالم..أوروبا تقترح وقف رحلات إفريقيا "معاش نبو نستبعد حد".. ليبيا منقسمة حول أزمة القذافي البعثة الأممية: اتفاق البرهان حمدوك تسوية بلا فائزين مشاكل إيران والوكالة الذرية لا تنتهي.. وأميركا تهدد بالتصعيد

السبت 29/10/2016 - 04:42 بتوقيت نيويورك

فضيحة في المكتب الأوكراني للإنتربول

فضيحة في المكتب الأوكراني للإنتربول

المصدر / وكالات

هزت فضيحة فساد جديدة الأجهزة الأمنية الأوكرانية، وذلك بعد أن كشفت النيابة العسكرية عن وجود شبكة في المكتب الأوكراني للإنتربول، كانت تعرقل إدراج مجرمين على قائمة المطلوبين دوليا.

وقال النائب العسكري العام أناتولي ماتيوس في تصريحات صحفية مساء يوم الجمعة 28 أكتوبر/تشرين الأول، أن بعض المحققين في المكتب الأوكراني للإنتربول تلقوا رشاوى مقابل عملهم على عرقلة إرسال بعض الملفات إلى المكتب الرئيسي للشرطة الدولية، من أجل إدراج عدد من المطلوبين الأوكرانيين على قوائم المطلوبين دوليا.

واستدرك مايوس قائلا: "لدينا أدلة وبيانات عملياتية ووثائق، تثبت دفع مبالغ ضخمة شهريا، أي رشاوى عمليا، مقابل كل "خطأ" يمنع إعلان شخص مطلوبا دوليا، أو عرقلة استكمال الإجراءات الضرورية لذلك".

وسبق لـ ماتيوس أن رجح أن يكون بعض المسؤولين في المكتب الأوكراني للإنتربول، يعملون على تجنيب أنصار للرئيس السابق فيكتور يانوكوفيتش الملاحقة الجنائية.

التعليقات