• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أردوغان يعلن أن السويد تعهدت بتسليم 73 إرهابيا وستوكهولم تعلق روسيا تقصف أوديسا وتسيطر على مصفاة في ليسيتشانسك المفوضية الأوروبية ترفع تعليقها عن تمويل مؤسسة الحق الفلسطينية استطلاع : نتنياهو سيشكل حكومة بحال انضمام "يمينا" برئاسة شاكيد إليه إسرائيل تعتزم تشييد مستشفيات في مدن مغربية بنصف مليار دولار الرئيس الفلسطيني خلال اتصال هاتفي مع بلينكين: هذه هي مطالبنا خلال زيارة بايدن... زعيم طالبان "الغامض" يحضر تجمعاً دينياً في العاصمة الأفغانية فون ديرلاين: أوكرانيا مرشحة بقوة لعضوية الاتحاد الأوروبي السودان.. اتهامات دولية باستخدام العنف المفرط ضد المتظاهرين القوات الروسية تشن هجوما واسعا في دونباس.. و18 قتيلا بغارة على أوديسا رسائل أميركية بـ"حرب استنزاف طويلة" القوات الروسية والموالية لها تسيطر على مصفاة نفط ليسيتشانسك تونس تلجأ إلى مخزونها الإستراتيجي لتلبية الطلب المحلي من المنتجات البترولية تركيا تقترب من الحصول على مقاتلات إف-16 حديثة من أميركا بوتين يتوعد بالرد إذا أقام "الناتو" بنية تحتية في فنلندا والسويد

السبت 12/11/2016 - 04:42 بتوقيت نيويورك

"الدوحة نيوز": واشنطن تغرم الخطوط الجوية القطرية



المصدر / وكالات

غرمت إدارة الطيران الأمريكية، الخطوط الجوية القطرية، مبلغا قدره 185 ألف دولار، لتحليقها فوق مناطق جوية غير آمنة في العالم.

وأفاد موقع "الدوحة نيوز" الإلكتروني، السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني، بأن هذه الخطوة تمت بعد تحقيق خلص إلى أن الخطوط الجوية القطرية، حلقت في مجال جوي أجنبي يخضع لحظر الطيران من قبل إدارة الطيران الفدرالية الأمريكية، أواخر عام 2014 وأوائل عام 2015. حيث تمنع (FFA) التحليق فوق بعض مناطق النزاع حول العالم.

وأشارت التقارير إلى أن غرامة الخطوط الجوية القطرية طالت 16 رحلة، 8 منها حلقت فوق اليمن، و7 فوق أجزاء محدودة من العراق، وواحدة في المجال الجوي الأوكراني.

ووضعت هذه القيود بعد إسقاط طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية، عام 2014 أثناء تحليقها فوق أوكرانيا

التعليقات