• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 15/11/2016 - 04:07 بتوقيت نيويورك

موسكو: ننتظر رحيل أصحاب سياسة العقوبات الأمريكية الفاشلة

موسكو: ننتظر رحيل أصحاب سياسة العقوبات الأمريكية الفاشلة

المصدر / وكالات

أكدت وزارة الخارجية الروسية أن موسكو لن تتأخر في فرض عقوبات جوابية ردا على تلك التي فرضتها واشنطن مؤخرا مشيرة إلى أن الأهم الآن التركيز على سبل تحسين العلاقات بين موسكو وواشنطن.

  • وفي حديث أدلى به سيرغي ريابكوف نائب وزير الخارجية الروسي الخميس 15 نوفمبر/تشرين الثاني، قال: "مما لا شك فيه أننا سنتبنى عقوبات جوابية، إلا أننا لن نفصح في الوقت الراهن عن صيغة وطبيعة ردنا".

وأعرب عن أمله في هذه المناسبة بأن تتحلى الإدارة التي ستحل محل إدارة باراك أوباما بقدر أعلى من المسؤولية على صعيد العلاقات الأمريكية الروسية.

وختم يقول: "هدفنا في الوقت الراهن يتمثل في التطلع إلى المستقبل والاسترشاد بأجندة عمل تتسم بقدر أكبر من الإيجابية عقب رحيل أصحاب هذه السياسة الفاشلة، ونأمل في أن يحل محلهم من يتحلون بمسؤولية أكبر لدى صياغة مواقفهم تجاه العلاقات مع روسيا الاتحادية".

المصدر: "نوفوستي"

الأكثر مشاهدة


التعليقات