• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجيش الصيني: نستعد للحرب ونجري تدريبات لردع أمريكا حزب تركي محرضاً على السوريين: سيسيطرون على بلادنا كما احتلت إسرائيل فلسطين ألمانيا توضح سبب فشل مفاوضات الغاز مع قطر الرئيس عباس يتهم إسرائيل بارتكاب "50 مجزرة" ضد الفلسطينيين.. ولابيد يعلق تونس تستعد لانتخاب البرلمان.. و"الإخوان" يحاولون الالتفاف دبلوماسي أمريكي يزور الإمارات وعمان والسعودية لتعزيز جهود السلام باليمن تسرب «مادة خطيرة» في موقع بمطار بن غوريون الإسرائيلي فنزويلا: تضرر نحو ألف عائلة جراء أمطار غزيرة وفيضانات رئيس الوزراء الياباني يتخذ خطوات إضافية للتعامل مع التضخم بعد التعديل الوزاري مسؤولون روس تدربوا في إيران في إطار صفقة طائرات مسيرة منع تهريب الأسلحة من روسيا إلى الفصائل الفلسطينية إثيوبيا تعلن إكمال عملية الملء الثالث لسد النهضة صحيفة أميركية: تنازل أوروبي جديد لإحياء الاتفاق النووي الإيراني وسط إجراءات أمنية مشددة.. الصدر و"التنسيقي" يحشدان للتظاهر إعلام روسي: سقوط قذيفة أوكرانية بالقرب من مخزن نفايات نووية في زابوريجيا

الاثنين 21/12/2015 - 08:48 بتوقيت نيويورك

كولومبية فازت بلقب"ملكة جمال الكون" وبدقائق خسرته

 كولومبية فازت بلقب

المصدر / وكالات

 حدث ما هو نادر فجر اليوم الاثنين في مسابقة "ملكة جمال الكون" التي شاهدها عبر الشاشة الصغيرة أكثر من 600 مليون، وامتد حفلها الأحد حتى الفجر في Casino Planet Hollywood Resort بمدينة لاس فيغاس، في ولاية نيفادا الأميركية، حيث شاركت 80 متسابقة، لا عربية بينهن إلا سينتيا سامويل، الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان فاليري أبو شقرا.

وفي نهاية الحفلة، حدث خطأ كبير ارتكبه الممثل الكوميدي الأميركي ستيف هارفي، وأعلن عن فوز ملكة جمال كولومبيا أدريانا غوتييريز بتاج "ملكة جمال الكون".

واعتذر ستيف هارفي من الحاضرين ليعود ويعلن ان ملكة جمال الفلبين "بيا ألونزو" هي الفائزة بلقب ملكة جمال الكون.

ملكة جمال الفلبين، الفائزة الحقيقية بمسابقة "ملكة جمال الكون" في لاس فيغاس، هي عارضة أزياء وممثلة فلبينية الأم وألمانية الأب، أبصرت النور قبل 26 سنة في مدينة "شتوتغارت" بألمانيا، لكنها أمضت معظم حياتها فيما بعد بمدينة Cagayan de Oro الفلبينية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات