• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 17/11/2016 - 03:52 بتوقيت نيويورك

«فيلم إباحي» يتسبب في إشعال النار في زوجة

«فيلم إباحي» يتسبب في إشعال النار في زوجة

المصدر / وكالات

           تمكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان، بمحافظة القاهرة، اليوم الأحد، من ضبط شخص، لاتهامه بحرق زوجته بعد أن سكب البنزين عليها، بسبب ضبطه لها تشاهد فيلمًا إباحيًا.

و تلقى اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة حلوان يؤكد على قيام زوج بقتل زوجته حرقًا بالبنزين.

 

وخلال أحد الأكمنة تمكن النقيب إسلام سعيد، معاون مباحث حلوان، من ضبط المتهم والذى اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب مشاهدة زوجته لفيلم إباحى على الإنترنت.. تم تحرير المحضر اللازم للمتهم، وأُحيل إلى النيابة العامة التى تولت سير التحقيقات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات