• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 19/11/2016 - 03:19 بتوقيت نيويورك

العثور على مقبرة جماعية جديدة قرب الموصل

العثور على مقبرة جماعية جديدة قرب الموصل

المصدر / وكالات

عثرت القوات العراقية على مقبرة جماعية جديدة في منطقة استعادتها مؤخرا من تنظيم داعش قرب الموصل، بحسب ما أفادت مصادر إعلامية الجمعة.

وتقع هذه المنطقة التي استعادتها قوات النخبة التابعة لوزارة الداخلية، خارج قرية تل الذهب على بعد حوالي 10 كلم جنوب الموصل معقل تنظيم داعش.

وأمكن رؤية بقايا عظام وملابس بينها سروال ممزق وزوج من الأحذية، كانت تنبعث منها رائحة كريهة.

ونقل مسؤول في وزارة الداخلية عن سكان أن جثث نحو 40 شخصا قد تكون موجودة في هذا الموقع الذي استخدمه تنظيم داعش لتنفيذ إعدامات.

وقال الملازم يحيى جمعة الموجود في الموقع إن "غالبية هؤلاء الأشخاص كانوا أعضاء في قوات الأمن والجيش والشرطة".

وأضاف "كانوا نحو 40 بحسب شهود عيان".

وهذه ليست المرة الأولى تعثر القوات العراقية على مقابر جماعية في المناطق التي تستعيدها من قبضة المتطرفين.

فقد عثرت الأسبوع الماضي في قرية حمام العليل، جنوب غرب الموقع الجديد، على مقبرة جماعية قال سكان إنها قد تحتوي على مئات الجثث، وفق ما ذكرت منظمة هيومن رايتس ووتش.

وقام التنظيم المتطرف بأبشع الممارسات وأكثرها وحشية في المناطق التي سيطر عليها خلال السنتين الماضيتين، تضمنت عمليات إعدام جماعية موثقة بالصور وأشرطة الفيديو.

الأكثر مشاهدة


التعليقات