• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 22/12/2015 - 03:21 بتوقيت نيويورك

الجزائر تكشف أكبر خلية تجنّد النساء لصالح داعش

الجزائر تكشف أكبر خلية تجنّد النساء لصالح داعش

المصدر / وكالات

 أفادت مصالح الشرطة الجزائرية، أنها تمكنت من تفكيك واحدة من أهم الشبكات في تجنيد الجزائريات منهن المتزوجات عن طريق الإنترنت لقيادي تنظيم داعش.

وقالت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية في عين طاية في العاصمة الجزائرية "إنها تمكنت من تفكيك شبكة دولية مختصة في تجنيد النساء الجزائريات منهن متزوجات من عناصر في تنظيم داعش الإرهابي عن طريق الإنترنت".

وأشارت الشرطة الجزائرية إلى أن الفرقة المختصة تمكنت من إلقاء القبض على 4 أشخاص ثلاث نساء ورجل، بعد التأكد من صحة المعلومات الواردة بخصوص نشـاط هؤلاء مع الأجانب لتجنيد الجزائريات والجزائريين عن طريق الشبكة العنكبوتية.

وفي تونس، نشرت الداخلية التونسية بياناً تفيد فيه أنها اعتقلت 4 أشخاص في إطار عملية نفذتها قوات الأمن في مدينة بنزرت، شمالي تونس، كما أفادت الشرطة الجزائرية بتفكيك أهم شبكات تجنيد الجزائريات لداعش عن طريق الانترنت.
وأوضح البيان أن الخلية "كانت تجند الشباب وخصوصاً الفتيات، بهدف إرسالهن إلى مناطق النزاع وتزويجهن من عناصر إرهابية هناك، وفقاً لصحيفة "الوطن" الكويتية، اليوم الثلاثاء.
تونس
وكثفت السلطات التونسية عمليات الاعتقال منذ الهجوم الذي تبناه تنظيم داعش في الـ 24 من نوفمبر (تشرين الثاني) وقتل فيه 12 عنصراً من قوات الأمن الرئاسي إثر تفجير حافلتهم في شارع محمد الخامس في العاصمة تونس.
ويذكر أن قرابة 6000 آلاف تونسي انضموا إلى صفوف التنظيمات الإرهابية في سوريا والعراق وليبيا، وبين هؤلاء 700 تونسية وفق ما أكدته أخيراً وزيرة المرأة في تونس سميرة مرعي.

الأكثر مشاهدة


التعليقات