• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 06/12/2016 - 02:55 بتوقيت نيويورك

35 مليون دولارمقابل حماية ترمب..لـ 3 أشهر فقط!

35 مليون دولارمقابل حماية ترمب..لـ 3 أشهر فقط!

المصدر / وكالات

ستطلب بلدية نيويورك 35 مليون دولار من الدولة الأميركية كتعويض عن تكاليف حماية الرئيس المنتخب، دونالد ترمب، وفق ما أعلن رئيس البلدية، بيل بلازيو، الاثنين.

ومنذ انتخابه، اتخذت شرطة نيويورك تدابير أمنية استثنائية في "ترمب تاور"، حيث يقيم ترمب وفي الشوارع المجاورة التي أغلق أحدها منذ شهر تماماً أمام العربات والمارة لمسافة قصيرة.

وباتت العملية معقدة لأن ترمب تاور موجود على الجادة الخامسة، وهي شريان حيوي للعربات والمارة، ولكثير من السياح الذين يقصدون المتاجر الفخمة.

وقال قائد شرطة نيويورك، جيمس أونيل، للصحافيين "نخصص موارد ضخمة لهذا المكان كل يوم".

وقال بلازيو إنه سيرسل رسالة إلى الرئيس، باراك أوباما، لبدء إجراءات التعويض التي تغطي الفترة الممتدة من 8 تشرين الثاني/نوفمبر إلى 20 كانون الثاني/يناير، أي من الانتخاب إلى التنصيب الرسمي.

وأضاف أن وزير الخزانة الجديد، ستيف منوتشين، أبلغه أنه "يفهم تماما أنه ينبغي مناقشة مسألة التعويض جدياً". وذكر بلازيو أن البلدية حصلت على تعويضات مرضية، إثر أحداث مماثلة مثل زيارة البابا فرنسيس في أيلول/سبتمبر 2015.

الأكثر مشاهدة


التعليقات