• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

استهداف قاعدة تركية بالصواريخ شمال العراق تسونامي يضرب سواحل اليابان على المحيط الهادئ بعد ثوران بركان تحت الماء الإمارات تعلن وقوع زلزال بقوة 5 ريختر في الخليج وزير الدفاع الكويتي يطلب رأي دار الإفتاء في ضم أول دفعة من النساء إلى الجيش ‎‎ بموافقة أمريكية استيراد غاز اسرائيلي إلى لبنان استشهاد ضابط أردني و3 اصابات في اطلاق نار على الحدود مع سوريا شركات أميركية كبرى تتراجع عن التوسع في السعودية انفجارات قوية غرب إيران.. والأسباب غامضة وثيقة سرية تؤكد.. انشقاقات الإخوان بدأت قبل 6 سنوات! الحرية والتغيير في السودان.. جناحان وموقفان من الأزمة قنابل استهدفت منزله.. نائب عراقي يكشف مفاجأة بيسكوف: لا علاقة لروسيا بالهجمات السيبرانية على مواقع أوكرانية السلطات الأمريكية: حددنا هوية محتجز الرهائن في كنيس تكساس وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج يشارك عبر تقنية الفيديو في اجتماع وزاري بنيويورك استقبال رسمي لرئيس جمهورية تشاد من قبل نظيره الرئيس المصري

الاربعاء 07/12/2016 - 03:56 بتوقيت نيويورك

الجيش الليبي يعثر على سجن سري ومقبرة بغرب بنغازي

الجيش الليبي يعثر على سجن سري ومقبرة بغرب بنغازي

المصدر / وكالات

في وقت تواصل فيه قوات الجيش الليبي تقدمها في وسط حي قنفودة غرب بنغازي، الذي يعتبر آخر معقل للمجموعات الإرهابية في بنغازي.

أفاد المتحدث باسم قوات الصاعقة، ميلود الزوي، أن قوات الصاعقة عثرت على سجن سري بمنطقة بوصنيب غرب مدينة بنغازي.

وقال الزوي لــ"العربية.نت" إن السجن الذي عثر عليه يحتوي على غرف، يبدو أنها كانت مخصصة للإعدام وأخرى مخصصة للتحقيق وانتزاع الاعترافات.

وأضاف الزوي أنهم عثروا خلال مداهمة المكان على مستندات، لافتاً إلى أن جهود البحث أسفرت عن العثور على مقبرة جماعية استخرج منها حتى الآن 4 جثث.

وتابع الزوي "في محيط المنطقة عثرنا على قارب يبدو أنه كان معداً للهرب، كما وجدت سيارات مدينة كانت المجموعات الإرهابية تستخدمها في التنقل للتخفي وربما في تنفيذ عمليات تفجير بعد تفخيخها".

وعن الوضع الميداني قال "قواتنا في تقدم مستمر داخل قنفودة، وقد أسرنا بعض مقاتلي المجموعات الإرهابية، كما غنمنا ذخائر وأسلحة تابعة لهم"، مشيراً إلى أن عمليات القصف الجوي لمواقع الإرهاب مستمرة بالتنسيق مع القوات البرية على الأرض.

الأكثر مشاهدة


التعليقات