• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 25/12/2015 - 03:20 بتوقيت نيويورك

أعضاء بالكونغرس الأمريكي يدعون البيت الأبيض للاعتراف بإبادة "داعش" للمسيحيين

أعضاء بالكونغرس الأمريكي يدعون البيت الأبيض للاعتراف بإبادة

المصدر / وكالات

طلب عدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي من إدارة الرئيس بارام اوباما الاعتراف بإبادة المسيحيين في الشرق الأوسط من قبل تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأعرب 30 عضوا من الكونغرس وعلى رأسهم رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب آد رويس في رسالة وجهوها إلى وزير الخارجية جون كيري، عن قلقهم بشأن نية البيت الأبيض وصف أعمال "داعش" بحق الايزيديين بالإبادة والامتناع عن تطبيق هذا الوصف بالنسبة للمسيحيين وغيرهم من الأقليات المضطهدة بالمنطقة.

وجاء في الرسالة: "المسيحيون وغيرهم من الأقليات يواجهون خطر أعمال القتل الجماعية والصلب والرق الجنسي والتعذيب وقطع الرؤوس وخطف الأطفال وغيرها من أعمال العنف من قبل مسلحي داعش".

وأشار الرسالة إلى أن تصنيف "الإبادة" يمثل "حالة نادرة ومهمة"، ولاتخاذ قرار نهائي بهذا الشأن يجب أن تجري الإدارة الأمريكية مشاورات مع الكونغرس.

يذكر أن آن باترسون مساعدة وزير الخارجية الأمريكي أبلغت لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب في نوفمبر/تشرين الثاني بأن إدارة أوباما ستعترف قريبا بإبادة الايزيديين على يد مسلحي "داعش".

الأكثر مشاهدة


التعليقات